قرعة دوري أبطال افريقيا وكأس الكنفدرالية

تترقب الاندية السودانية المشاركة في البطولات الافريقية قرعة الدوري التمهيدي الذي ينطلق يوم ٢٧ من الشهر الحالي، وكان من المفترض ان تُجرى القرعة بالامس ولكن، حسب مصادر من داخل الاتحاد الافريقي، حصلت بعض التعديلات واُصدرت بعض القرارات بخصوص القرعة، بأن يشارك البطل والوصيف ايضاً من دوري المجموعات مع ان القرار الاول كان مشاركة البطل فقط من دوري المجموعات. وحسب نفس المصادر تم سحب القرعة مساء الامس ولكن توجد بعض الفراغات وسيتم اضافة بعض الفرق لتكتمل القرعة.

هناك بعض تسريبات تفيد بأن الزمالك معفي من الدوري التمهيدي وسيواجه الفائز من بطل تشاد وبطل توغو في دوري الـ٣٢ من بطولة الكنفدرالية.. أيضاً بطل موريتانية سيواجه أهلي طرابلس الليبي في الدوري التمهيدي من دوري ابطال افريقيا واندية نيجيريا أينوجو رينجرز ولوبي ستارز ايضاً اعلنوا بصفة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منافس كل فريق في الدوري التمهيدي.

كما كذبت المصادر، شائعة أن الهلال سيواجه ريال بانغي من افريقيا الوسطى وتقول إنه خبر غير صحيح، وإذ أن هذا الخبر ورد في الصحف الرياضية الصادرة اليوم في السودان مع أن هذا الفريق لا يشارك اصلاً في دوري ابطال افريقيا هذا العام!.. ويقول المصدر إنه ليست هناك مواجهة أيضاً بين المريخ وكوستا دي سول من موزمبيق.. حيث لم يتضح بعد منافسي الهلال والمريخ من داخل القرعة ـ حسب المصدرـ  وأكد أن منافس الهلال هو بطل زنزبار فريق JKU.. و حسب ما هو متوفر حتى الآن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *