الوطني: تحالفات انتخابات 2020 ماتزال في طور الإعداد

قال حزب المؤتمر الوطني انه علي عهده مع كل الاحزاب والقوي السياسية التي يجري بينه وبينها تواصلا وحوارا، مجددآ استمراره في التواصل والتحاور مع كافة القوي السياسية والاجتماعية والفكرية

وأكد د. عبدالرحمن الخضر رئيس القطاع السياسي للحزب في بيان توضيحي حصل عليه (سودان برس) ان اجهزة الحزب العليا هي المعنية بإجازة اشكال التحالفات النهائية لانتخابات ٢٠٢٠، والقطاع السياسي احد اذرع قيادة الحزب في رسم الخارطة النهائية التي ماتزال في طور الاعداد.

وأوضح أن الحوار متواصل مع كثير من القوي السياسية والمجموعات المقبلة نحو السلام بهدف إحداث نقلة في المشهد السياسي، مضيفآ أن الحزب يستهدف الاولويات المرتبطة بإستدامة السلام وبرامج الانتاج وتجويد الخدمات، والنهضة الاقتصادية المنشودة.

وأكد الخضر، استمرار الحزب في التواصل والتحاور مع كافة القوي السياسية والاجتماعية والفكرية، الموالية والمعارضة وحتي تلك التي لاتزال تحمل السلاح بهدف الوصول لصيغة توحد الرؤي نحو التداول السلمي للسلطة في البلاد علي اسس متينه، عبر التنافس الحر في انتخابات ٢٠٢٠.

وحيا جهود رئيس الحزب ونائبه في مزاولة التفاوض مجددا بلا كلل ولا ملل، داخل وخارج السودان، مع الجهات المعارضة وتلك التي تحمل السلاح.

سودان برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *