الهلال يكتسح الجيش بـ(4) اهداف نظيفة

حقق الهلال فوزاً كاسحاً على الجيش في ذهاب الدور التمهيدي لابطال افريقيا بـ(4) أهداف نظيفة نالها جيوفاني، ديارا، مومبو وبوي. جاءت الحصة الاولى قوية وسريعة وكاد نزار ان يضع الهلال في الوضعية الافضل وافتتاح التسجيل لكن رأسيته تعلو الشباك وتبعتها طلعة مومبو التي حولها الدفاع الى ركلة زاوية. عاد الهلال وقاد له جيوفاني طلعة ولكنها افتقدت الدقة.. هدف لجيوفاني في الدقيقة 17 وصل اللاعب جيوفاني الى شباك الجيش من عكسية الكنجولي مومبو بعد دقيقة كاد الهلال ان يضيف الهدف الثاني اطلقها مومبو لكنها كانت بعيدة عن الشباك .

ديارا يضيف الثاني:

حصل الهلال على مخالفة لعبها السموأل قابلها ليضيف ديارا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 23 وحدث بعده إنهيار للضيوف. هدأت ألعاب الهلال قليلاً وحاول الضيوف تقليص النتيجة لكن دون جدوى. حصل الجيش على مخالفة لعبها على حسن حولها الدفاع الى زاوية.

مومبو يضيف الثالث:

اضاف اللاعب ارديسا مومبو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 45 للحصة الاولى بعد قوسية للشغيل تخطت الدفاع ويلعبها مومبو زاحفة في شباك الجيش انتهت عليها الحصة الاولى 3-0 ليشعل ويلهب استاد الهلال، لينهي الهلال الشوط الاول بثلاثية جيوفاني وديارا و مومبو.

الاجانب ينجحون في شوط اللاعبين:

الشوط الثاني كانت بدايته هلالية لكنها افتقدت الدقة يبعدها الدفاع.. لجأ الجيش الى العنف لإيقاف طلعات الهلال وخاصة اللاعب جيوفاني حصل الهلال على مخالفة نفذها اللاعب فارس لكنه لعبها بعيدة، وقاد صهيب طلعة هلالية كانت بعيدة عن الشباك يبعدها الدفاع الى جانبية تجد جيوفاني لكنه فشل في الاستفادة منها.

نشطت ألعاب الجيش وشكل صداعاً على الهلال وكاد ان يصل الى شباك يونس الطيب. حصل الهلال على زاوية لعبت بعيداً عن خط 18 وتوقف بعدها اللعب بسبب اصابة حارس الجيش. في الجزء الثاني للحصة الثانية نشطت ألعاب الهلال لاضافة هدف لكن دون جدوى. كاد اللاعب بشه ان يصل الى الشباك لكن تسديدته ابعدها حارس الجيش.

بوي يضيف الرابع للهلال:

حصل الهلال على زاوية في الدقيقة 40 لعبها بشة قابلها بوي اودعها الشباك هدفاً رابعاً للهلال الذي انتهى عليه اللقاء.

 

مواقع اخبارية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *