البشير یدعو للمحافظة علي الأمن والاستقرار بشرق دارفور

دعا رئیس الجمھوریة المشیر عمر البشیر قیادات شرق دارفور للمحافظة علي الأمن والاستقرار الذي تحقق بالولایة وتضافر الجھود من أجل تعزیز مسیرة التنمیة والبناء في كافة أنحاء الولایة.

وأكد البشير لدي لقائه الیوم السبت بمنتزه ام الدیار السیاحي بالضعین القیادات السیاسیة والاجتماعیة والمرأة والإدارة الأھلیة بولایة شرق دارفور، أن مشروعات التنمیة والخدمات ستسیر بذات الوتیرة.

وأكد إلي قدرة الولایة على استیعاب مشروعات استثماریة كبیرة توفر فرص كبیرة للعمل، ولفت الي آثار السلام والأمن التي تجسدت في التنمیة التي انتظمت الولایة في فترة قصیرة.

وأجمعت القیادات بالولایة خلال اللقاء علي ترشیح رئیس الجمھوریة المشیر عمر البشیر لدورة رئاسیة جدیدة ، وامنت علي الدور الكبیر الذي لعبته الدولة ممثلة في رئیس الجمھوریة في تعزیز التنمیة الاقتصادیة والخدمیة بالولایة،

وتعاھدت القيادات علي عدم العودة إلى الحرب والاقتتال والانقسام، وشددت القیادات على أھمیة مشروعات طرق الضعین _ النھود والكھرباء ومطار الضعین في إكمال مسیرة التنمیة في كافة المجالات.

وتم خلال اللقاء تكریم رئیس الجمھوریة ووزارات الحكم الاتحادي والتربیة والتعلیم والدفاع وجھاز الأمن والمخابرات وقوات الشرطة ومعتمد اللاجئین ومؤسسات سوداتل واتحاد أصحاب العمل والصندوق القومي لرعایة الطلاب ودیوان الزكاة
وعدد من رجال الأعمال والشخصیات القومیة.

وكان رئیس الجمھوریة قد افتتح مساء الیوم مبني وصالة سوداتل ومنتزه ام الدیار السیاحي الذي تم فیه لقاء القیادات برئیس الجمھوریة.

سودان برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *