الوطني يحذر قياداته من التكتلات للترشح لمنصب الوالي

حذر حزب المؤتمر الوطني قياداته في الولايات من مغبة الشروع في تكوين تكتلات تنظيمية او السعي لإستقطاب العضوية بغية الترشح لمنصب الوالي في الانتخابات القادمة.

وشدد نائب الرئيس لشؤون الحزب د. فيصل حسن ابراهيم على أهمية النأي عن الجهوية والقبلية في حملة البناء الحزبي، وقال «نريدها لجمع الصف ووحدة الكلمة نحترم عبرها القيم والمبادئ التي آمنابها»، وتابع «لن نتردد في تطبيق اللوائح ومحاسبة من يخالف ذلك».

وكان ابراهيم يتحدث لمنسوبي حزبه في الملتقى التنظيمي الرابع لقطاع الاتصال التنظيمي الذي ضم نواب رؤساء الحزب بالولايات والمحليات وامناء الاتصال التنظيمي ومشرفي المحليات وامناء الولايات.

وأعلن د. فيصل عن اعتزام الحزب اجراء تعديلات في قطاعاته عبر المكتب القيادي خلال الفترة القادمة بعد أن اجاز مجلس الشورى القومي في اجتماعه الاخير مقترح التعديلات في اللوائح والنظام الاساسي للحزب.

من جانبه قال رئيس قطاع التنظيم حامد ممتاز، أن الملتقى ناقش البناء الحزبي الحزب ٢٠١٩م_ ٢٠٢٤م، ووقف على لوائح الحزب والنظام الأساسي وناقش في حوارات تفاعلية التجربة التنظيمية للمؤتمر الوطني ووقف على القضايا السياسية والاقتصادية.

وأعلن أمين امانة التعبئة السياسية عمار باشري، عن انطلاقة مؤتمرات البناء الحزبي النموذجية في الخامس عشر من ديسمبر المقبل بجميع محليات السودان في توقيت واحد.

سودان برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *