مواطن يفقد (200) جنيه بسبب (5) جنيهات تعرفة مواصلات

تفاجأ المواطن محمد خالد، عقب نزوله بمحطة الرحمة بالحاج يوسف شارع واحد، بأنه (نسي باقيه) عند الكمساري، وبعد أن ذهب باتجاه منزله تذكر أنه لم يحصل على الباقي .

والمفاجأة كانت في أن محمد منح الكمساري ورقة من فئة المائتي جنيه الجديدة التي تم إصدارها نهاية الشهر الماضي، ولم يتمالك نفسه من الصدمة، ما دفعه للإسراع إلى الزلط واستغلال مركبة أخرى للحاق بتلك المركبة لعله يجدها بآخر محطة ويحصل على الباقي، خاصة وأن تعرفة المواصلات لم تكن سوى خمسة جنيهات .

إلا أن محاولته باءت بالفشل ولم يفلح في وجود الحافلة ولا حتى الكمساري وكأنهما (فص ملح وداب).

محمد قال لـ(آخر لحظة) إن هذا الأمر جعله يذهب إلى منزله وهو في حالة يرثى لها من الإحباط والاستياء، فقام بأخذ كافة الفئات الكبيرة من راتبه وراتب زوجته وذهب إلى (الدكان) وقام بفكها إلى فئات ورقية صغيرة حتى لا يتكرر هذا الأمر معه، ونصح كافة من يستخدمون المواصلات بأن لا يعطوا الكمساري فئات كبيرة حتى لا يحدث لهم ما حدث معه.

وختم حديثه للصحيفة قائلاً إنه لم ينم في تلك الليلة وأصيب بصداع، كما أن كافة أفراد أسرته كانوا يكفرون له سواء في وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب)، أو عبر الهاتف، فهو قد قام بكتابة ما حدث معه في حالته في الواتساب والفيس حتى يخفف ألم الشعور بالفقد بعبارة (تعالوا عزوني يا جماعة الـ200 الجديدة ما عملتي خير).

سودان برس+آخرلحظة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *