مساعد الرئيس يوجه بمراقبة المنتجات غير المطابقة للمواصفات عبر الحدود

وجه الدكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية بمراقبة ومتابعة حماية المستهلك وتأمين الحدود السودانية من عبور المنتجات غير المطابقة للمواصفات والمقاييس السودانية والعالمية.

واطلع فيصل خلال زيارته الى ولاية غرب دارفور، بحضور وزير رئاسة  مجلس الوزراء الامير احمد سعد عمر  والاستاذ حسين يس حمد والي غرب دارفور، وعدد من وزراء الدولة ونائب المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس، اطلع على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالولاية.

واشاد مساعد الرئيس خلال تفقده جناح الهيئة بالمعرض المصاحب لفعاليات الزيارة بالجهد المبذول من الهيئة فرع غرب دارفور تجاه حماية صحة المواطن والاقتصاد المحلي والقومي.

وأكد اهمية عمل الهيئة في حياة الناس ودورها في نشر الوعي في المجتمع حول المنتجات غير المطابقة للمواصفات والمقاييس.

واستمع مساعد رئيس الجمهورية الى شرح مفصل من الاستاذ محمود على كوكو مدير الهيئة فرع غرب دارفور لسير العمل في الولاية والمهام التي تقوم بها بالتعاون مع الشركاء في الولاية.

وأكد ان الهيئة تجد التنسيق والتعاون التام من حكومة الولاية والجهات ذات الصلة والشركاء.

ووجه نائب الرئيس للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بتكثيف الجهود لحماية

البلاد عبر تأمين البوابة الغربية من دخول السلع غير المطابقة للمواصفات والمقاييس.

وقام وزير الدولة بوزارة الصناعة والتجارة الدكتور ابوالبشر عبدالرحمن يوسف والمهندس زكريا محمد سليمان نائب المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس، بزيارة ميدانية الى مكاتب الهيئة بالولاية وقفا من خلالها على سير العمل والمشكلات التي تواجهه، ووعدا بوضع الحلول لها من اجل تجويد العمل وترقية الاداء العام بالولاية.

 

سودان برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *