“سودان برس” .. عام من الإنجاز والمسيرة مستمرة بكم

في مثل هذه الأيام من أبريل من العام 2018 تم تدشين موقع (سودان برس) اﻹخباري المستقل على شبكة اﻻنترنت بالرابط: www.sudan-press.net
وفي مسيرة شاقة وممتعة بتشجيع من زملاء المهنة والقراء كان مولد “سودان برس” في تحدي مستمر لتحقيق رغبات متابعيه وتقديم خدمة خبرية متميزة .. وكان التوفيق من الله أن جعل للموقع قراء ومتابعين كانوا هم السند والمعين لتحقيق مرتبة متقدمة بين رصفائه من المواقع والصحف الالكترونية.
وقال اﻻستاذ خالد النور رئيس تحرير الموقع، أن (سودان برس) يعمل على تعزيز الحريات العامة وحرية التعبير والعدالة والسﻻم وحقوق اﻻنسان والديمقراطية.
ويقدم الموقع المعلومات من خﻻل قوالب تحريرية احترافية مهنية تشمل (اﻷخبار، التحليﻻت، اﻷراء، التحقيقات وجميع القوالب الصحفية المعروفة).
وأكد النور أن اﻻعﻻم الجديد اصبح واقع ماثل ﻻمناص منه في ظل عالم المعلومات المفتوح، داعيآ الى التعامل مع اﻻعﻻم الإلكتروني بالجدية المطلوبة.
وتعهد بالعمل الجاد والمستمر في (سودان برس) بمهنية عالية تحترم اخﻻقيات المهنة ومعايير العمل اﻻعﻻمي.
وتوقع رئيس تحرير سودان برس أن تذدهر الصحافة الالكترونية في ظل الوضع الجديد بعد ان مارست حكومة الانقاذ كبتآ للحريات الصحفية من خلال المراقبة القبلية وتشريد الصحفيين.
ودعا الى الانفتاح الخارجي عبر الاعلام الالكتروني الذي يتيح للسودان مناخآ مواتيا لنشر المحتوى السوداني والتعريف بامكانيات السودان عبر الاعلام الجديد الذي ينتظم العالم.
يذكر أن الزميل خالد النور عمل بعدد من الصحف قبل أن ينتقل الى مواقع الكترونية باﻻعﻻم الجديد الذي حصل فيه على درجة الماجستير متخصصآ في (الصحافة اﻹلكترونية).

سودان برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *