وصول اللاعب أحمد يونس من هولندا للمشاركة مع صقور الجديان

الخرطوم: سودان برس
وصل إلى العاصمة الخرطوم اليوم الثلاثاء اللاعب السوداني أحمد يونس قادماً من هولندا التي ينشط فيها بنادي (DSOV)، من أجل التوشح بشعار المنتخب الوطني الأول.

وتم اختيار يونس للعب مع صقور الجديان لمواجهتي ساوتومي وجنوب افريقيا بالجولتين؛ الأولى والثانية في تصفيات امم افريقيا (كان) 2021م في الكاميرون.

ويعتبر وصول أحمد يونس هو البداية في سلسلة استدعاء اللاعبين السودانيين في الدوريات الخارجية، حيث يليه وصول حامد يس عبر الخوط التركية، قادماً من رومانيا، التي يلعب فيها بنادي سيبسي، ومن ثم شرف الدين شيبوب الذي ينشط في الدوري التنزاني عبر نادي سيمبا.

وكان أحمد يونس قد وجد استقبال كبير في مطار الخرطوم عبر صالة كبار الزوار، وتقدم الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية المستقبلين، والقيادات الرياضية والاعلام.

وعبر اللاعب أحمد يونس عن سعادته الكبيرة بالحضور إلى السودان بعد غياب إمتد (12) عام، وقال انه لم يكن يتوقع هذا الاستقبال، الذي منحه دفعية معنوية كبيرة، وضاعف احساسه بالمسئولية تجاه الوطن.

وتمنى ان يكون التوفيق حليفه وجميع وجميع زملاءه في المنتخب من أجل اسعاد الجماهير الرياضية في مواجهة ساوتومي وما يليها من استحقاقات.

وتقدم بالشكر الثقة الكبيرة التي منحت له، وكل من تواصل معه من أجل الحضور إلى السودان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله