عزوا للتجارة تدشن منتجات سيسو الكورية بالسودان

دشنت شركة عزوا للتجارة والخدمات الوكيل الحصري لشركة سيسو الكورية بالسودان منتجات “الماسك شيت” الذي يحتوي علي الصبار كمادة رئيسية عالية الترطيب وتحتوي علي عناصر غذائية متنوعة لمعالجة اثار علامات البشرة المتعبة والمحافظة عليها رطبة وناعمة.

وقال عزام طه المجمر المدير العام لشركة عزوا للتجارة، ان الشركة تعمل على ترويج المنتجات باعتبارها آخر ماتوصلت اليه الشركة الكورية المنتجة حول مفهوم الجمال والعناية بالبشرة عالميا.

وأبان أن الشراكة مع سيسو الكورية تأتي لأن المنتجات الكورية من الماسك شيت تحتوي على مواد طبيعية وليس لها أثار جانبية.

ويحتوي الماسك ايضا علي فاكهة الرومان التي تحتوي على الاستروجين النباتي وكثير من الفيتامينات التي تجعل البشرة مرنة وصافية وخالية من النمش ويقاوم الشيخوخة بالإضافة إلى العسل الملكي الذي يحتوي على كمية عالية من الفيتامينات والبروتينات منها مجموعة فيتامين b.

ويحتوي الماسك علي الخيار كمرطب عالي الجودة يعمل علي تبريد البشرة وراحتها وفيتامين يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تقلل من الضرر الناتج من الاشعه فوق البنفسجية.

ويمتاز الماسك بأنه أمن ويستعمل لجميع أنواع البشرة ومركب من المواد الطبيعية والعشبية ويحمي ويفتح المناطق الداكنة وله قدرة علي امتصاص المواد السامة.

وقدم السيد/ بارك جين نام المدير العام لشركة سيسو الكورية عرض تقدمي شرح من خلاله المنتجات ومحتوياتها واهتمام الشركة بالتقنيات وأخر ماتوصل اليه العالم في منتجات الجمال والبشرة.

وقال نام أن للشركة منتجات اخري منها صابون الفحم وصابون اللؤلؤ وجل الصبار وواقي الشمس جوزبدة الكاكاو وزبدة الشيا.

وتم تقديم تجارب عملية عبر شركة عزوا حول كيفية استخدام المتجات بنماذج من السيدات، وسوف تطرح المنتحات في السوق للجمهور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله