تحقيق حول “مادة صوتية” تم الترويج بزعم بثها في الإذاعة السودانية

الخرطوم: سودان برس
أصدرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون(إدارة الاخبار والبرامج السياسية)، بيانا توضيحيا حول ما تم تداولته وسائط التواصل الإجتماعي اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019 مقطعا صوتيا لتقرير إخباري لمؤتمر صحفي لتيار نصرة الشريعة كان قد عقده يوم الاربعاء الماضي، وتم الترويج لهذا التقرير بزعم ان الإذاعة السودانية قامت ببثه.

وأكدت الهيئة في بيان حصل عليه (سودان برس)، أن إدارة الإذاعة ستقوم بإجراء تحقيق رسمي حول هذه الواقعة وتعلن نتائج هذا التحقيق للراي العام فور اكتماله بوصفه بات حقا والتزاما ان يعلم الناس وكل اهل السودان التفاصيل والوقائع المرتبطة بهذا الامر .

لكنها أكدت ان التسجيل المنشور لم يتم بثه في اي من الخدمات الإخبارية او النشرات الإخبارية او البرامج السياسية في اي من الإذاعات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وأبانت الهيئة في بيانها، أن التسجيل المنشور لم يتم بثه في اي من الخدمات الإخبارية او النشرات الإخبارية او البرامج السياسية في اي من الإذاعات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وأكدت إدارة الاخبار بالإذاعة على تحليها الكامل بالمهنية والتزامها التام بخيرات شعب السودان وثورة ديسمبر المجيدة بما في ذلك احترام مؤسسات الحكم الإنتقالي السياسية والتنفيذية وصولا لتحقيق تطلعات السودانيين في
في الحرية والسلام والعدالة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله