ماذا قال البشير للمواطنين امام النيابة اليوم

الخرطوم: سودان برس
قال رئيس تحرير صحيفة مصادر السياسية، القيادي الاسلامي عبد الماجد عبد الحميد، ان الرئيس السابق البشير قضي ساعة ونصف من الزمان داخل نيابة الخرطوم شمال حيث تم نقله صباح اليوم من معتقله في كوبر إلي مقر النيابة.

واوضح ان البشير صافح مستقبليه في النيابة وتواصل بعفوية مع الذين وجدهم في ممرات المبني؛ وقال لمن سألوه عن تفاصيل حديثه مع النيابة: (إتونست معاهم) ثم دلف إلي داخل العربة التي أعادته ثانيةً إلي محبسه بكوبر..

وقال عبدالحميد في منشور على صفحته بـ(فيس بوك)، حضور البشير صباح اليوم إلى نيابة الخرطوم شمال يعود إلي رفضه الإدلاء بأي أقوال أمام اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق مع قادة الإنقاذ ورموزها البارزين.

واكد ماجد ان البشير رفض الحديث وقال لوفد اللجنة الذي زاره في سجن كوبر يوم الأحد الماضي إنه لن يدلي بأي إفادات حتي تقرر المحكمة الدستورية في الطعن الذي قدمه محاموه رافضين لجنة النائب العام الذي كان أحد المحامين الذين بادروا بفتح بلاغات ضد قيادات الإنقاذ وهو خصم وحكم بحكم موقعه الجديد .
وقال عبدالحميد البشير عاد إلي سجن كوبر والذي صار مفتوحاً كل يوم جديد لاستقبال قيادي جديد من قيادات الإسلاميين العسكريين والمدنيين، واضاف حكومة الحرية والتغيير ربما تفكر جدياً في معتقلات وسجون أخري في إطار معركتها السياسية مع التيار الإسلامي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله