القوات المسلحة: نرفض التمييز مع شعبنا وللإعلام الالكتروني دور في الحراك الوطني

الخرطوم: سودان برس
التأم لقاء مشترك بين الناطق الرسمي للقوات المسلحة وقيادات الصحافة الالكترونية في إطار التشاور والتفاكر حول الرؤية الاعلامية المشتركة، بحضور نائب هيئة الأركان إدارة الفريق الركن منور عثمان نقد.

ورفص نقد في لقائه باللجنة التسيرية للصحافة الإلكترنية اليوم الأثنين بالقيادة العامة، الاصوات التي تعمل من اجل التفريق بين الشعب وقواته المسلحة باعتبار ان القوات المسلحة من صلب هذا الشعب.

ودعا الى مزيد من التواصل مع القوات المسلحة للإرتقاء بالخطاب الاعلامي، والتعريف بالادوار الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة كواجب وطني.

وقال نائب رئيس هيئة الاركان إدارة بأن للإعلام دور أساسي لتجاوز هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، ويشكل لاعب أساسي في القضايا الوطنية وخاصة التي تهم المجتمع.

وأكد نقد، ان الجيش السوداني له ارث في التعامل مع من يشككون في مقدراته التي يعرفها العالم، مشيدا بالصحف الالكترونية التي تمارس نشاطها بمسؤلية بصحفيين محترفين وتحت الضوء.

من جانبه اكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد ركن د. عامر محمد الحسن عن استعداد عن التعاون الاعلامي لتمليك الرأي العام المعلومات الحقيقة أول بأول

وقال أن دور الصحافة الإلكترونية له تأثير كبير ولها المقدرة على نقل الحدث بسهولة للداخل والخارج وأكد الحسن ان المسؤولية كبيرة تجاه هذا الوطن، مضيفا أن القوات المسلحة تهتم بالصحافة الإلكترونية باعتبارها اصبحت تشكل الرأي العام.

وقدم رؤساء تحرير الإعلام الإلكتروني رؤية متكاملة عن الاعلام الجديد المتمثل في المواقع والصحف الالكترونية والميزات النسبية مقارنة بالاعلام التقليدي، مؤكدين وقفتهم الى جانب القوات المسلحة في القضايا التي تهم الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله