(زين) تفاجئ المشتركين بزيادة غير معلنة في رسوم الإنترنت

فاجأت شركة زين للإتصالات المشتركين بزيادات كبيرة وغير معلنة في رسوم خدمة الإنترنت.

وارتفعت رسوم الاشتراك في حزمة (5) قيقابايت إلى (125,35)جنيه، و(10) قيقابايت إلى (219,36) جنيه، و(20) قيقابايت إلى (376,05) جنيه، و(30) قيقابايت إلى (658,08) جنيه. و(50) قيقابايت (1,047,46) جنيه. و(250) قيقابايت إلى (3,004,31) جنيه.

وأبدى عدد من المشتركين في خدمات زين إستياءهم البالغ من الزيادات، وقالوا لـ (الانتباهة أون لاين) أن الشركة تسحب الخدمة بمجرد انتهاء المدى الزمني الذي تحدده الشركة حتى وإن لم تستهلك الباقة.

وأضاف أحد المشتركين: (ندفع القيمة كاملة ومع ذلك تسحب الشركة خدمتها ونضطر للدفع من جديد رغم أن الخدمة القديمة يظل فيها متبقي). وقال: (هل من المنطقي أن تبيعني سلعة وتفرض علي استهلاكها في وقت محدد وإن لم أستهلكها تستردها مرة أخرى؟ هذا غير عادل وفيه هضم لحقوق المستهلك).

وشن مشتركون هجوماً كبيراً على الشركة وقالوا إنها لم تخطرهم بالزيادات الجديدة، مما أدى إلى إهدار زمنهم في محاولات يائسة لتنشيط الخدمة بالحسابات القديمة.

وطالبوا الشركة بإتباع منهج الشفافية والوضوح مع المشتركين في زيادات واستهلاك باقات الإنترنت ورسوم الإتصالات والتخلي عن سياسة سحب الخدمة بالمدى الزمني لأنها غير عادلة.

وأضافوا: (طالما دفعنا القيمة كاملة يجب على زين الانتظار حتى يستهلك المشترك حزمته كاملة حتى وإن استمر ذلك لعام كامل).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله