اقتصاد

اتفاق لتمويل مشروعات انتاجية بجبل اولياء

وقعت محلية جبل أولياء وشركة الطموح للتمويل الأصغر المحدودة اليوم على مذكرة تفاهم، وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة الرامية لتخفيف أعباء المعيشة وزيادة الانتاج والانتاجية.

ووقع عن المحلية المعتمد العميد شرطة دكتور أبوعبيدة عبدالعزيز العراقي، فيما وقع عن الشركة المدير العام مسلم عبدالله محمد.

وأكد المعتمد العراقي)‘جدية المحلية للاستفادة من الفرص الاقتصادية والاستثمارية والموارد التى تزخر بها المحلية في عدة مجالات تشمل السياحة والانتاج الزراعي والحيواني والسمكي ولتمويل القطاعات النشطة من شرائح الشباب والحرفيين والمرأة والشرائح المحتاجة بالمجتمع وتمليكها مشروعات انتاجية وذلك بهدف توفير فرص العمل وتحسين وزيادة الدخل المالي للأسر وبمايسهم في زيادة الناتج القومي .

من جانبه أكد المدير العام لشركة الطموح للتمويل الأصغر المحدودة مسلم عبدالله محمد أن الشركة تقدم خدمات التمويل الفردي والجماعي، وتستهدف الشرائح المحتاجة والناشطين اقتصاديا ووفقا للضوابط التمويلية المنظمة الصادرة من بنك السودان المركزي.

ولفت الى تنفيذ الشركة لحزمة من المشروعات بعدد من الولايات، مؤكدا أن الشركة تستخدم التقنية الحديثة في المشروعات التى تقوم بتنفيذها لمضاعفة الانتاج وبواسطة خبراء مختصين من دولة الهند ، مبديا الاستعداد لتطوير الأسواق المتخصصة وتوفير الحاضنات للخريجين عبر إجراءات متسارعة وميسرة .

سودان برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى