السودان

مشاعر الدولب تتعهد بتحسين أوضاع المعلمين

تعهدت وزيرة التربية والتعليم العام مشاعر الدولب بالعمل علي سلامة الطلاب،وأعلنت إهتمامها بتطوير المناهج وتحسين البيئة التعليمية.

وأعلنت مشاعر خلال إجراءات التسليم والتسلم التي تمت يوم الاثنين بينها والوزيرة السابقة اسيا محمد عبدالله إلتزامها بتحسين أوضاع المعلمين كمرتكز للعملية التعليمية،وتعهدت بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومخاطبة هموم الوطن عبر الوزارة بناء على توجيهات مجلس الوزراء.

وأشارت مشاعر إلي أن توجه حكومة الأمل الجديدة هو الاهتمام بالتعليم، وأعربت عن تقديرها لجهود الوزيرة السابقة في الارتقاء بالعملية التعليمية،وتعهدت باستكمال كل ما بدأته الوزيرة السابقة من مشاريع.

وجرت مراسم التسليم والتسلم بينها والوزيرة السابقة اسيا محمد عبد الله ادريس بحضور وزيري الدولة السابق والجديد عبد الحفيظ الصادق وإبراهيم آدم ابراهيم ووكيل الوزارة د.السر الشيخ ومدير عام الموارد البشرية والمالية والخدمات.

وإستمعت مشاعر لتنوير مفصل من الوزيرة السابقة حول مهام واختصاصات الوزارة وتعرفت على اداراتها العامة ووحداتها التابعة والمشروعات التي تم انجازها في المرحلة السابقة، بجانب التعديلات التي طرأت على المناهج والسلم التعليمي.

 

سودان برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى