رياضة

مالك الاسطبل الذهبي يبدي سروره بفوز الحصان “مسترال” بكأس الجيش والبحرية

الخرطوم: سودان برس
أبدى الفارس الشفيع محمد علي مالك الاسطبل الذهبي سروره بحصول الجواد مسترال لمالكه الشاب عمر الشفيع بالفارس محمد عبدالرحمن برير لقب بطل كأس القوات المسلحة (الجيش والبحرية)، التاريخي وتسجيل إسمه بأحرف من نور للسجل الذهبي لهذا الكأس.

وقال ان المنافسة على الكأس والظفر به كانت قوية وحامية لأن كل الخيول المشاركة كانت من صفوة الخيول بالسودان وكانت جميعها وبصورة متساوية تملك الاحقية للفوز بالكأس لذا كان طعم الفوز والحصول عليه ذات نكهة ومذاق جميل خاصة وانها تعبر عن سباق خاص باسم القوات المسلحة حامية تراب وأمن الوطن وتشريف قيادة رفيعة من ابناءه لحفل افتتاح الموسم وتتويج الفائزين بالكؤوس.

وقال الفارس الشفيع ان تحقيق الحصان مسترال لهذا الكأس التاريخي يعد بمثابة ديربي في أول الموسم كفاتح للشهية لانتصارات تكون فيها الحظوظ متساوية لجميع ملاك الخيول في تقديم أجمل ماعندها والحصول على نتائج إيجابية في الموسم الجديد.

وأبان أن الفوز جاء نتاج نظرة مستقبلية متقدمة فاحصة وتخير للخيول ذات التوليد والدموم العالية لإعطاء نتائج جيدة بالإضافة إلى الحفاظ على الخيول الموجودة اصلا والتي انتقلت لدرجات أعلى لتشارك هذه الخيول جميعا في هذا الموسم بإذن الله.

وقدم شكره للجنة تسيير نادي سباق الخيل بالخرطوم والحفاظ على إرث افتتاح الموسم بتنظيمهم لهذا السباق والكأس التاريخي وتمنى التوفيق والنجاح لهم في هذا الموسم ولنادي العاصمة لسباق الخيل وكل أندية سباقات الخيول بالسودان.

ويجدر الذكر ان الحصان مسترال فاز بالمركز الأول بالفارس محمد عبدالرحمن بزمن قدره 1-16دقيقة( دقيقة وستة عشر ثانية) لخيول الدرجات الخامسة والرابعة والمتازة لمسافة 6فورلنغ(1200متر)بجهد الجوكي برير والمدرب القدير محمد جابر والسائسين ساو والضي ومتابعة دائمة للملاك الشباب بالاسطبل علي وعمر ومحمد الشفيع ومن ورائهم الفارس الشفيع محمد علي مالك الاسطبل ومزيد من النجاحات.

الوسوم