حوادث

صحفي يتعرض للضرب والنهب بالخرطوم في وضح النهار

الخرطوم: سودان برس
تعرض الصحفي خالد الحاج للضرب والنهب من قبل معتاد إجرام يدعى (م. م) بمنطقة الشليخة بالحاج يوسف بالقرب من (حلة كوكو) بالخرطوم.

وقال خالد الحاج في تصريح صحفي، إن الحادثة وقعت عند الحادية عشرة من ضحى الأربعاء السادس من يناير الجاري، مبديا استغرابه من تفرج أهل المنطقة والمارة على الحادثة دون التدخل لنجدته.

وأبان الحاج انه توقف بعربته عند لفة شارع حلة كوكو جوار فرن وسوبر ماركت أبو عدي فإذا بشاب يسأله ما إذا كان يريد أن يشتري مخدرات (بنقو)، مضيفا أنه أخبر الشاب أنه يريد أن يشرب ماء فقال له الشاب “هل هذا سبيل؟”.

وزاد خالد أنه تحرك وهاتف زميله الصحفي هاشم عمر، فإذا بالشاب يشهر له ساطورا ويضربه به ويقول له انت تهاتف البوليس واردف: ” المجرم أراد أن يضربني بالساطور على رأسي فصرف الضربة بيده مما أدى لإصابته إصابة بالغة”، مضيفا أن المجرم أخذ هاتفه وأمواله.

وقال الصحفي خالد إنه ذهب ودون بلاغا بقسم شرطة حلة كوكو وإنه وصف المجرم لرجال الشرطة فتعرفوا عليه وعرضوا له صورته وقالوا له إنه يدعى” محمد مسلم”، مشيرا إلى أن طبيبا تعرض للنهب في ذات المكان قبل حادثته بيومين.

وطالب مواطنون بالوادي الأخضر وشرق النيل، مدير شرطة شرق النيل بحسم معتادي الإجرام بالشليخة، وحسم فوضى بيع المخدرات، مشيرين إلى أن منطقة الشليخة باتت مهددا ومصدرا للخوف والرعب للمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى