تعرف على عقوبة الاتحاد للهلال بشأن احداث القمة

الخرطوم: سودان برس
عقدت لجنة الانضباط المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا عند الساعة الثانية من ظهر الثلاثاء (10) ديسمبر 2019م ، في قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، وذلك برئاسة مولانا محمد عوض حميدة رئيس اللجنة المكلف، وبحضور مقررها اللواء (م) عثمان سرالختم مقرر اللجنة وعضويها الأستاذ صلاح الامين، والأستاذ أمين خضر، وبعد النظر في القضايا المحولة إليها قررت اللجنة الاتي:

١/ قبول استرحام الأستاذ عبدالباسط موسى من إدارة نادي الهلال الفاشر والاكتفاء بالمدة التي انقضت على عقوبته..

٢/ إيقاف نشاط وليد حمزة وياسر عبدالرسول من إشراقة القضارف لمدة 6 أشهر ، عطفا على ما بدر منها في مباراة فريقهما ضد الكمال الكاملين بالدوري العام ..

٣/ حرمان نادي الهلال الخرطوم من جمهوره لثلاث مباريات، مع توقيع غرامة مالية (100) ألف جنيه، وإلزامه بسداد قيمة التلف في استاد الخرطوم حسب تقييم المهندس المختص من الاتحاد السوداني لكرة القدم، وذلك عطفا على ما بدر من جماهيره في مباراة الفريق ضد المريخ الخرطوم بالدوري الممتاز يوم 23 نوفمبر الماضي ..
٤/ إيقاف نشاط مدرب النهضة ابوقوتة (جلال عنتر)، نسبة لما بدر منه في مباراة فريقه ضد الصفاء طابت بكأس السودان ..

٥/ إيقاف نشاط رئيس القطاع الرياضي في نادي الاتحاد ومدني لمدة ستة شهور، نسبة لما بدر منه في مباراة فريقه ضد جزيرة الفيل مدني بالدوري الوسيط..

٦/ إيقاف نشاط أمير محمد خير وكباشي باب الله من نادي الاهلي عطبرة لمدة 6 أشهر مع حرمان الفريق من جماهيره على أرضه في ثلاث مباريات ، وذلك عطفا على ما حدث في مباراة الفريق ضد الأهلي مروي بالدوري الممتاز ..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله