ولايات

ديوان الزكاة يتعهد بدعم إعمار مدينة النهود والمتضررين

تعهد ديوان الزكاة الاتحادي بدعم جهود ولاية غرب كردفان لإعمار مدينة النهود ودعم الأسر الفقيرة التي تضررت جراء السيول والأمطار الأخيرة بالولاية كاشفآ عن تقديم عدد عشرة ماكينات لتصنيع الطوب المثبت وذلك لتغيير نمط المباني القديمة.

وإلتقي الأمين العام لديوان الزكاة الأستاذ محمد عبد الرازق مختار الاربعاء بوالي ولاية غرب كردفان المهندس أحمد العجب الفيا وبحث معه سير العمل بديوان الزكاة بالولاية والإهتمام والتعاون الذي يجده الديوان من أمانة الحكومة التنفيذية والتشريعية.

وبشر الأمين العام لديوان الزكاة بتقديم الدعم اللأزم من خدمات لأصحاب الأنعام وقيام المخيمات البيطرية وتوفير الدعم الفني بالمعينات والمتحركات التي تسهم في جباية الأنعام بالولاية.

من جانبه أثني المهندس أحمد العجب الفيا والي ولاية غرب كردفان بجهود الديوان بالمركز والولاية في تقليل حدة الفقر وتوفير المشروعات الإنتاجية الفردية والجماعية.

وأكد الفيا حرصه الشديد بتعظيم شعيرة الزكاة بتطهير الأنفس والأموال عبر العمد والنظار بالإدارة الأهلية التي لها إسهام وأوضح في جباية زكاة الأنعام في موسمي المخارف والمصايف للرعاة.

ووعد بتوفير الدعم اللأزم من العربات التي تساعد فى جباية الأنعام عبر الأتيام التي تسيرها أمانة الزكاة بالولاية في كل موسم لتحصيل وعاء الانعام.

زر الذهاب إلى الأعلى