تغطياتولايات

محلية الخرطوم وثوار البراري ينفذون حملة نظافة كبري بمحيط الاعتصام

نفذت محلية الخرطوم بالتنسيق مع ثوار منطقة البراري حملة كبري لتهيئة ونظافة المنطقة لاستقبال شهر رمضان المعظم في إطار الإعداد والتجهيز لمواقع إفطارات الثوار في محيط الاعتصام. وكشف د. يوسف أمام فضل العوض ممثل ثوار بري المحس بأن العمل يجي في إطار التنسيق المشترك مع القائمين علي أمر محلية الخرطوم عبر قيام حملة نظافة شاملة لقطاع البراري ضمن مساع الثورة لبناء سودان جديد نظيف يُفتخر به خالي من كل التشوهات البصرية والبيئية.
وتجئ الحملة بمشاركة فاعلة تعد هي الأولي من ثوار البراري في العمل وصولاً لمجتمع فاعل.
وأشاد يوسف بالجهد الكبير الذي اضطلعت به محلية الخرطوم ووحدة البراري الإدارية في الاهتمام بالخدمات وإسنادها للثورة. من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم حسن محمد إبراهيم الدور الطليعي لأهالي منطقة البراري بإعتبارها ذات ارث تأريخي عتيق وتحمل بعداً سياسياً واجتماعياً فريداً.
وقال أن المحلية أطلقت حملة السبت في أسبوعها (21) مشاركتاً لثوار منطقة البراري في إطار استعدادهم لشهر رمضان المعظم، قاطعاً بأن المحلية لن تألوا جهداً في مواصلة التنمية والأعمار وتحقيق شعار (حنبنيهو) واقعاً بالبراري وكل أرجاء المحلية.
وثمن دور الثوار الفاعل في حملة النظافة وبعثهم لقيمة النفير والمشاركة المجتمعية في روح العمل، مطالباً ثوار البراري بقيادة حملات توعوية لإصحاح البيئة والنظافة لإيقاف التخلص العشوائي من النفايات باعتبار أن التوعية البيئية تقلل نسبة 40% من كلفة النظافة.

سودان برس

زر الذهاب إلى الأعلى