السودانولايات

لجان المقاومة بجبل أولياء تعلن إخلاء المحلية وتطالب بإقالة المعتمد

الخرطوم: سودان برس
أعلنت لجان المقاومة بمحلية جبل اولياء إخلاء المحليه من الثوار، مؤكدة انها ستظل مراقبه وحارسه و مستعده لأي تصعيد ثوري، مطالبة بإقالة المعتمد الحالي من منصبه.

ودعت لجان المقاومة في بيان حصل عليه (سودان برس)، الى مكاشفه بين المحلية ولجان المقاومة حول الأموال الوارد للمحلية واجه الصرف.

وأضافت ان ما حدث في محلية جبل اولياء منذ أول يوم تم فيه اكتشاف تهريب الاوراق لحظة بلحظه يؤكد على مبدأ الشفافيه والروح الواحده بين لجان المقاومه وكل الاهالي.

وأوضحت انه تم بالأمس الاثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ نقل آخر دفعة من الملفات من مكتب الاداره الماليه و الارشيف داخل المحليه بحضور وكيل النيابه الأعلى و مدير شرطة محلية جبل اولياء .

وفيما يلي يورد (سودان برس)، نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

لجان مقاومة الكلاكلة القطعية

عفارم … عفارم … يا شعباً مسالم
يا حر الإرادة … وجماعي القيادة … يا وكتين تصادم
بروقك تضوي … ورعودك تدوي
ورياحك تقصقص رقاب المظالم

الى جميع اهالي منطقة محلية جبل اولياء

طالعنا في فترة إعتصام لجان مقاومة الكلاكلات داخل محلية جبل اولياء اخبار تفيد بأن موظفي رئاسة المحليه و موظفي الوحدات الاداريه التابعه للمحليه بأنهم مضربين عن العمل بحجة أن لجان المقاومة تمنعهم من دخول المحليه وأنها تقف عائقا امامهم لأداء عملهم وهذا بالتأكيد لا يعد سوى مماطلة من الموظفين وأنه لم يمنعهم احد من مواظبة عملهم . وللعلم ان لجنة المقاومة موجوده في المحلية بأمر من النيابه العليا و نيابة الكلاكلات لحراسة الأوراق والملفات بمشاركة قوه من شرطة النيابه .

جمهور شعبنا المعطاء

تابعتم ما حدث في محلية جبل اولياء منذ أول يوم تم فيه اكتشاف تهريب الاوراق لحظة بلحظه على مبدأ الشفافيه والروح الواحده بين لجان المقاومه وكل الاهالي والاخوه والاخوات في وطننا الحبيب . و تم بالأمس الاثنين ٣فبراير ٢٠٢٠ نقل آخر دفعه من الملفات من مكتب الاداره الماليه و الارشيف داخل المحليه بحضور وكيل النيابه الأعلى و مدير شرطة محلية جبل اولياء .
متبقي مكتب المراجع العام و مكتب التنميه نسبة لأنها من ثاني يوم في الاعتصام تسلل “مجهولين” الى هذه المكاتب وتم كسر ابوابهم و العبث بالملفات الموجوده داخلهم و كما تابعتم تم تدوين بلاغ من لجنة المقاومه لدى النيابه ولذلك سيتم اجراء جنائي و من ثم حرزها و جمعها من قبل لجنة اذالة الفساد .

وبهذا نعلن بأنه سيتم إخلاء المحليه من الثوار و كما اوردنا سابقا ان جميع لجان المقاومه بالكلاكلات و جنوب الخرطوم ستظل مراقبه وحارسه و مستعده لأي تصعيد ثوري .
ومنذ نوفمبر ولجان المقاومة في جبل اولياء تطالب بإقالة المعتمد. ويجب بعد الآن ألا (نطالب) يجب أن (نأمر).

– يجب أن يتقدم المعتمد الحالي باستقالته الفورية من منصبه.

– مكاشفه بين المحلية ولجان المقاومة ( الوارد للمحلية من أموال و واجه الصرف)

– يجب أن نضع قواعد قانونية ومحاسبية تضمن شفافية كل إجراءات و حسابات المحلية وتخضعها للرقابة والمحاسبة من قبل الشعب. أصحاب المصلحة الحقيقيين الديمقراطية التي لا تبدأ بمعاش الناس وتعليمهم وصحتهم تفشل. يجب أن نبني المحلية بطريقة ديمقراطية، شفافة،ديمقراطية ثورية.

– تكوين جسم من لجان المقاومه لمتابعة عمل لجنة تفكيك التمكين والفساد و سنوافيكم بنتائجها أول بأول .

– سيظل مكتب لجان المقاومه بالمحليه ايضا مراقبا لكل صغيره و كبيره بالمحليه بجانب الهدف المنوط به و هو تكوين لجان الخدمات والتغيير بالمنطقه .

الى جميع المعلمين و موظفي المحليه لدى المؤسسات التابعه لها

نصبر صبر نصبر علي البوخ اللعين
نستحمل اصوات الفحو لامن نلاقي الهمبريب
والليل غناوي نولعو

نعلم بأن ما حصل من عمليات ازالة الفساد قد تسبب في تأخر صرف المرتبات ونقدم لكم إعتذارنا ولكن ضرورة العمل الثوري ومحاربة الفساد تحتم علينا ذلك ونتمنى منكم التعامل مع الموقف بنفس النهج الثوري لكي نعبر نحن وانتم بهذا الوطن الى بر الأمان و نعلم بضرورة التلاحم والوقوف جنبا الى جنب بكل اطيافنا .

قم للمعلم وفه التبجيلا
كاد المعلم ان يكون رسولا

الثلاثاء 4فبراير 2020

إعلام اللجنه

زر الذهاب إلى الأعلى