منوعات

(افرابيا) تستعين بالسوشيال ميديا للترويج لجائزتها الثقافية

أوصي إجتماع اللجنة الإعلامية لجائزة (افرابيا) للثقافة والفنون التي ينظمها مجلس الشباب العربي والافريقي سنويا
بتكثيف الجرعة الاعلامية للجائزة في العاصمة والولايات.

ودعا لاستخدام السوشيال ميديا والاعلام الحديث في الاعلان والترويج للجائزة بجانب إنتاج فيديوهات وقصاصات  إلكترونية بالاستفادة من المادة التوثيقية للجوائز السابقة.

وشدد اجتماع اللجنة الاعلامية الذي عقد بقاعة المجلس برئاسة الامين العام لمجلس الشباب العربي والافريقي،عوض حسن، السبت بإنتاج  افلام شبابية قصيرة تستهدف الشباب وتعكس فكرة الجائزة عن طريق عمل درامي.

ودعا الاجتماع لنشر شعار الجائزة عبر  الصحف للتعريف بالجائزة وفتح المنافسة والتعريف عن الجائزة في الاعلام المسموع والمرئي والمقروء والاليكتروني فضلا عن عمل بث مشترك لتدشين (افرابيا) في الاذاعات الولائية والتواصل مع المراسلين بالولايات وأكد اهمية تقييم لاعلان الجائزة بطريقة مختلفة والانشطة المصاحبة لها.

واوصي الاجتماع بإنشاء مركز اعلامي في المجلس يوفر فيه كمبيوترات واجهزة للإعلام الالكتروني والصحفي لنشر اخبار الجائزة بصورة مستمرة والنقل المباشر للفعاليات عبر الفيس بوك والتزم الاجتماع بإقامة شراكة مع فنانين ونجوم  المجتمع  للترويج للجائزة عبر صفحاتهم.

ونادي الاجتماع للإستفادة من برامج رمضان في وسائل الإعلام المختلفة للترويج للجائزة ومراجعة ازمنة الفعاليات حتي لاتتضارب مع فعاليات ثقافية اخري ودعا للاستفادة من المراكز الثقافية في التبشير بالجائزة واهدافها.

 

سودان برس

زر الذهاب إلى الأعلى