ولايات

إحباط محاولة تهريب (331) رأس من الإبل بعطبرة

عطبرة: سودان برس
وقف والي ولاية نهر النيل المكلف اللواء ركن عبد المحمود حماد، علي ضبطية إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل (عطبرة) لعدد (331) رأس من الإبل في طريقها إلى خارج البلاد لإحدى دول المجاورة.

وأشاد الوالي بالمجهودات إلى تقوم بها قوات المكافحة في عملية إجراءات العربات غير المقننة وعملهم في الأيام العادية حتى السابعة مساءً كذلك في العطلات لتكملة الإجراءات.

ووعد مواطني ولاية نهر النيل بافتتاح الحظيرة الجمركية بمدينة عطبرة في القريب العاجل لتساهم في دفع عجلة الاقتصاد وخلق فرص عمل لمواطني الولاية.

من جانبه أوضح اللواء صلاح الدين الحمرى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب (للمكتب الصحفي للشرطة) أن قوات مكافحة التهريب بالبلاد صمام أمان الوطن من كافة المحاولات البائسة لتهريب ثرواته.

وأشاد بقوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب من ضباط وضباط صف وجنود بكافة الولايات وضبطياتهم المتلاحقة اخرها بولاية البحر الأحمر لعدد(255) رأس من الإبل بالإضافة لهذه الضبطية بنهر النيل وضبطيات السلاح والعملات المزيفة والوقود المدعوم.

وأكد الحمري مواصلة قوات المكافحة لانتشارها وضبط كافة حالات التهريب.

وفي ذات السياق قال العقيد طارق عبد المجيد مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل أن إدارته بالمرصاد لحركة المهربين وضعاف النفوس الذين يعملون علي هدم الاقتصاد.

وأكد ان إدارة مكافحة التهريب تحرص على الانتشار الواسع بالأطواف والارتكازات والقفلات لحماية ثروات البلاد وسد المنافذ التهريبية في وجه المهربين.

زر الذهاب إلى الأعلى