الاخبارولايات

تعزيزات شرطية لتأمين إمتحانات الشهادة الثانوية ونقل الطلاب بالولايات

الخرطوم: سودان برس
وجه المدير العام لقوات الشرطة الفريق اول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي منصور قادة ومدراء الشرطة بجميع ولايات البلاد بتخصيص مركبات من اسطول الشرطة لنقل الطلاب الجالسين لامتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام.

وقال المدير العام لقوات الشرطة في تصريحات صحفية للمكتب الصحفي للشرطة خلال مخاطبته الحشد الذي نظمته شرطة ولاية الخرطوم بساحة الحرية بالخرطوم اليوم ان الشرطة من الشعب والي الشعب وهي دائما في خدمة الشعب.

وأضاف أن الطلاب أحد أهم شرائح هذا الشعب ولذا يجب خدمتهم وتقديم كل ما يمكن في سبيل تمكينهم من الوصول الي مراكز الإمتحانات وزاد بأن الطلاب أبنائنا ويجب الوقوف معهم ودعمهم في هذا الظرف الاستثنائي.

وخاطب الشيخ بحديثه قيادات ومدراء الشرطة بقوله وجهنا بتسخير كافة إمكانيات قوات الشرطة في تأمين امتحانات الشهادة الثانوية ونقل وترحيل الطلاب الي مراكز الإمتحانات واعادتهم طوال فترة الإمتحانات.

وأبان أن قوات الشرطة موسسة عريقة وذات إرث تليد ولها سهم كبير مناصفة مع وزارة التربية والتعليم في جميع مراحل تأمين طباعة اوراق الإمتحانات وحفظها وتأمين نقلها للمراكز وتأمين مراحل التصحيح.

واوضح أن كل هذه المراحل من واجبات قواته بالأصالة وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة وان الادارة العامة للنقل والصيانة قد خصصت عدد 6 بصات كبيرة لنقل الطلاب بالمدن الثلاث بجانب شرطة ولاية الخرطوم.

وكانت الشرطة قد خصصت بصات ذات سعات كبيرة تعمل في نقل الطلاب واستنفار اسطول مركبات الشرطة للمشاركة في إنجاح مبادرة وصلني التي يشارك فيها قطاع واسع من أصحاب المركبات و نجوم المجتمع.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى