حوادثولايات

ضبط (2694) مخالفة مرورية بولاية البحر الأحمر

بورتسودان: سودان برس
نفذت شرطة مرور ولاية البحرالاحمر حملات مرورية مكثفة لإزالة المخالفات المرورية بحاضرة الولاية مدينة بورتسودان استهدفت المركبات والدراجات النارية المخالفة لضوابط ولوائح المرور.

وجابت الحملة المواقف العامة والاسواق والطرق الرئيسة ونجحت في حجز عدد 56 مركبة بدون لوحات وحجز عدد 46 تكتك بدون لوحات وحجز عدد 42 ركشة بدون لوحات وحجز عدد 123 دراجة نارية بدون لوحات وإزالة تظليل عدد 585 مركبة بجانب مخالفات اخري بلغ عددها 1856 مخالفة
بجملة مخالفات تبلغ 2694 مخالفة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها

وأشاد اللواء شرطة حقوقي طارق الأمين البدراوي مدير شرطة الولاية بإدارة المرور ومنسوبيها لمجهوداتهم المقدرة في تحقيق السلامة المرورية ومساهمتهم الفاعلة في العملية الأمنية من خلال عمليات الضبط المروري.

وقال أن الحملة تستهدف المركبات والدراجات النارية بدون لوحات والتي يمكن استخدامها في ارتكاب الجرائم وتواجدهم المستمر بالطرقات والتقاطعات لتنظيم حركة سير المركبات والمشاة والخدمات المتميزة التي يتم تقديمها لطالبي الرخص والترخيص.

وأضاف أن الشرطة تعمل على المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تهدف إلى خدمة الجمهور وشركاء الطريق والتي وجدت الاشادة والاستحسان من مواطني الولاية خاصة بحاضرتها مدينة بورتسودان

من جانبه أشار العميد شرطة محمد أحمد عبدالله مدير إدارة مرور ولاية البحرالاحمر في افادات للمكتب الصحفي للشرطة إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة مرور الولاية من أجل الحفاظ على السلامة العامة و المرورية ومكافحة الظواهر السالبة خاصة ظاهرة قيادات المركبات والدراجات النارية بدون لوحات.

وقال أن الحملات التي نفذتها شرطة المرور خلال الأيام الماضية أسهمت بقدر كبير في اختفاء الظاهرة وانسياب الحركة والتقليل من الاذدحام أثناء ساعات الذروة.

وأشار إستمرار هذه الحملات خلال الفترة المقبلة حتى انتفاء جميع الظواهر السالبة التي تهدد سلامة المواطنين ومستخدمي الطرقات

وأكد مدير المرور بالولاية بأن هذه الحملات لم تأتي إلا لحفظ وضمان حقوق أصحاب المركبات والدراجات النارية وحفظ حقوق الآخرين..

وقال أن العملية المرورية عملية متكاملة بين إدارة المرور وصاحب المركبة ومستخدم الطريق والالتزام بالإجراءات المرورية من ترخيص وتامين ولوحات وتظليل عبر الأطر القانونية المعروفة يقود إلى تحقيق أعلى مستوى من السلامة المرورية.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى