ولايات

الحرية والتغيير تقر معالجات لقرارات تعيين المدراء التنفيذيين للمحليات بالشمالية

الخرطوم: سودان برس
أعلن المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير بالولاية الشمالية عن توافق تم مع الجهاز التنفيذي بالولاية ممثلا في والي الولاية وأمين عام الحكومة على معالجة أمر قرارات التعيينات الأخيرة للمديرين التنفيذيين للمحليات.

وأقر الاجتماع المشترك تعيين ضباط إداريين من أبناء الولاية الشمالية المنتشرين في أنحاء البلاد المختلفة وتنطبق فيهم قوانين الخدمة المدنية والتي تعطي الاحقية للضباط الإداريين من الدرجات القيادية العليا.

وأشار تعميم صادر من المجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية الشمالية حصل عليه (سودان برس) إلى مخاطبة تنسيقيات الحرية والتغيير بالمحليات لترشيح ضباط إداريين متوافق عليهم من قوى الثورة وتقديمها إلى امين عام الحكومة.

ودعت إلى إعداد قائمة بأسماء جميع الضباط الإداريين بالولاية ممن تنطبق عليهم شروط التعيين وتسليم قائمة للمحليات من أجل الاستعانة بها في عملية الترشيح مع إعطاء فرصة الاختيار من الولايات الأخرى.

وشدد تعميم المجلس على تثبيت الحق الحصري لقوى الثورة بكل محلية لترشيح مديرها التنفيذي بما يشمل الحق في الإبقاء على التعيينات التي جرت وفق القرارات الأخيرة أو رفضها.

كما أشار تعميم المجلس المركزي إلى التزام الجهاز التنفيذي بالولاية بتعيين المدير التنفيذي لكل محلية فور فراغها من التوافق على مرشحيها وإرسالها للجهات المعنية.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى