السودانولايات

رئيس هيئة الأركان يدشن مشروعات إستراتيجية بالحدود الشرقية

القضارف: سودان برس
دشن الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان اليوم الأربعاء إنطلاقة العمل في عدد من المشروعات الإستراتيجية علي الحدود الشرقية خلال زيارته التفقدية للمنطقة.

وشملت المشروعات عدد من الطرق والردميات والكباري والمعابر وتطلع بتفيذ المشروعات عدد من شركات القوات المسلحة التابعة لصندوق التأمين الإجتماعي للعاملين.

ووجه رئيس هيئة الأركان الجهات المنفذة بمضاعفة الجهود حتي يتم الفراغ من العمل في أقل فترة زمنية ويشار إلي أن المشروعات تخدم القوات المسلحة في إطار القيام بواجبها الدفاعي وحماية الحدود إلي جانب الإسهام في التنمية في هذه المناطق الحدودية بما يمثل قيمة مضافة لمدخلات الإقتصاد الوطني والبنيات التحية المهمة خاصة في هذه المنطقة الزراعية مما يحقق طفرة تنموية غير مسبوقة.

ورافق السيد رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة الأمين العام لصندوق التأمين الإجتماعي للعاملين بالقوات المسلحة ومديري شركات زادنا وعلا العقارية شواهق والمستشار الهندسي للقائد العام وقائد سلاح المهندسين وعدد من الجهات التي تضطلع بالتنفيذ.

كان في إستقباله بقيادة القضارف الفريق الركن عبدالله البشير أحمد الصادق وقادة المنطقة العسكرية الشرقية والفرقة الثانية مشاةو عدد من قادة التشكيلات.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى