تغطياتمنوعات

تدشين إصدارات مركز الإحسان للإنتاج الفني والإعلامي الثقافية

الخرطوم: سودان برس
دشن مركز الإحسان للإنتاج الفني والإعلامي إصدارات للعام 202‪0 في مامون بحيري بالخرطوم بمشاركة من العلماء والخبراء والأجهزة الإعلامية.

وقال الأستاذ مجاهد مكي أحمد، المدير التنفيذي للمركز، أن الإصدارات ثقافية تهدف إلى تنمية قدرات المجتمع في قالب عصري مواكب، مشيرا إلى أن المركز يهدف إلى بث إعلام هادف عبر كافة الوسائط المتاحة من أجل توصيل المعلومة.

وأضاف أن رسالة المركز تهدف إلى تثقيف المجتمع وتنمية قدراته لمواكبة متطلبات العصر بجانب التركيز على ثقافة المجتمع المحلي.

وتشمل الإصدارات: مرافي السمو – كسر للحمود وخروج على المعهود، بجانب إصدارة عيون الفوائد – من شرح سورة الفاتحة، بالإضافة إلى إصدارة همسات له ولها، الخاصة بالحياة الزوجية.

من جانبه قال الكاتب علي صالح طمبل، مدير إدارة النشر بالمركز ومؤلف كتاب (مرافي السمو)، أن المركز يهدف الي تقديم محتوى قيمي في قالب سهل من أجل توصيل المعلومة بقالب بسيط.

وقال إن المركز يستهدف بمنشوراته شريحة كبيرة من المجتمع بكل فئاته من أجل توصيل الرسالة الإعلامية، مشيرا إلى أن هذه الكتب ستوزع مجانا للمجتمع.

من جانبه قدم الدكتور عبدالهادي الخضر قراءة في الإصدارات، شرح من خلالها تفاصيل مهمة داخل الإصدارات تهم المجتمع، من حيث تحليلها وانتقادها، وقدم بعض النصائح للكتاب والمركز.

وتداخل الحضور مشيدين بالجهد الكبير الذي بذل في كتابة الإصدارات وطريقة الطباعة الجاذبة للإصدارات وطريقة تناول الموضوعات بطريقة مبسطة وجذابة.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى