تغطيات

لهذه الأسباب لم يشارك “مفرح” في ملتقى للتسامح والسلام بالخرطوم

الخرطوم: سودان برس
أوضحت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف انها تلقت دعوة يوم الخميس 4 فبراير 2021م لمشاركة الوزير في ملتقى للتسامح والسلام الاجتماعي، المنعقد اليوم السبت 6 فبراير 2021م.

وقالت الوزارة في بيان لها تلقاه (سودان برس)، أن الوزارة لم تكن جزءاً من التخطيط والتنسيق لفعالية، واخضعت الدعوة للدراسة من قبل مكتب الوزير للبت فيها ، الا انها تفاجئت بوجود اسم الوزير ضمن البرامج قبل اعطاء موافقة الوزارة.

وقالت الوزارة في بيانها، أن مقدموا الدعوة لم يتبعوا العرف والتعامل مع الجهات والمؤسسات بالتاكيد باخذ الموافقة او الاعتذار.

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح صحفي

تلقت وزارة الشؤون الدينية والاوقاف دعوة يوم الخميس 4 فبراير 2021م لمشاركة الوزير في ملتقى للتسامح والسلام الاجتماعي المنعقد اليوم السبت 6 فبراير 2021م.
ولما لم تكن الوزارة جزءاً من التخطيط والتنسيق للفعالية ، فقد اخضعتها للدراسة من قبل مكتب الوزير للبت فيها ، الا انها تفاجئت بوجود اسم الوزير ضمن البرامج قبل اعطاء موافقة الوزارة
وازاء هذا تؤكد الوزارة التالي :-
اولا :-
لم يلتزم مقدموا الدعوة صحيح العرف والتعامل مع الجهات والمؤسسات بالتاكيد باخذ الموافقة او الاعتذار .
ثانيا :-
نظرا لعدم تنظيم او اشتراك الوزارة في هذه الفعالية فلا توجد علاقة لها بتنظيمها وتجهل الوزارة مراميها واهدافها وطبقا لذلك لها الحق في اتخاذ قرارها القاضي بعدم مشاركتها فيه .
ثالثا ;-
تجدد الوزارة التزامها التام بالاهداف والتوجهات العامة والسياسات لحكومة الفترة الانتقالية .

اعلام الوزارة

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى