السودان

وزير الداخلية يتسلم مهام حماية الأرواح والممتلكات

الخرطوم: سودان برس
تسلم الفريق اول شرطة(حقوقى) عزالدين الشيخ على منصور وزير الداخلية اليوم بوزارة الداخلية مهام منصبه وزيرا للداخلية خلفا لوزير الداخلية السابق الفريق اول شرطة (حقوقى) الطريفى ادريس دفع الله.

وحسب المكتب الصحفي للشرطة، تمت اجراءات التسليم والتسلم اليوم الخميس، بمبانى وزارة الداخلية بحضور هيئة ادارة وقيادة الشرطة.

واثنى وزير الداخلية الفريق اول شرطة (حقوقى) عزالدين الشيخ على منصور على جهود وزير الداخلية السابق الذى عمل بوطنية خالصة وتجرد من أجل ان يسود الامن والاستقرار ربوع البلاد.

وأبان انه كان داعما وناصحا لقيادة الشرطة فى كل الأوقات، مؤكدا فى الوقت ذاته الاستمرار على نهجه الوطنى بالمحافظة على الامن والاستقرار وحماية ارواح وممتلكات المواطنين.

من جانبه أكد الفريق اول شرطة حقوقى الطريفى ادريس دفع الله وزير الداخلية السابق على قدرة القيادة الحالية لوزارة الداخلية للاضطلاع بدورهم كاملا فى صون البلاد والمحافظة على أمنها وإستقرارها.

وأشار الى أن قيادات وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لديهم من الخبرات المهنية التراكمية ما يؤهلهم للقيام بدورهم كاملا فى توفير البيئة الامنة والمستقرة بجانب توفير الخدمات الشرطية للمواطنين فى مختلف المجالات.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى