السودان

فيصل محمد صالح: أتحمل مسئولية أي اخفاق أو تقصير خلال تولي الوزارة

الخرطوم: سودان برس
اكمل وزير الثقافة والإعلام حمزة بلول الأمير والوزير السابق فيصل محمد صالح عمليات التسليم والتسلم حيث وقع الوزيرين على مذكرة التسليم وكافة الملفات التي أعدها الوزير السابق فيصل محمد صالح بحضور وكيلي الوزارة الاستاذ رشيد سعيد الوكيل الاول ود جراهام عبد القادر وكيل الوزارة.

وقال الأستاذ فيصل محمد صالح ان مستندات التسليم والتي تشتمل على تقارير الأداء منذ توليه الوزارة بالاضافة الى الهيئات التابعة والقرارات ومهام واختصاصات الوزارة وهيكلها الإداري ماتم انجازه ومايحتاج المتابعة واللجان التي تم تشكيلها للتحقيق في بعض المشروعات والمنوطة بمتابعة بعض الملفات والتوصيات الخاصة بتجويد الاداء وميزانية الوزارة للعام الحالي.

وأشاد الأستاذ فيصل بأداء وكيلي الوزارة وتعاون العاملين بالوزارة معلنا تحمله المسئولية الكاملة عن أي اخفاق أو تقصير خلال توليه الوزارة.

وفي كلمته عقب الاستلام أكد وزير الثقافة والإعلام الأستاذ حمزة بلول تواصله مع الوزير السابق ومعرفته بكثير من الملفات مشيدا بماتم انجازه رغم الصعوبات معلنا ان صلة الأستاذ فيصل لم تنقطع بمغادرته الوزارة وانما سيظل قريبا ومعينا في كثير من الملفات.

وقال بلول ان الفترة القادمة ستشهد انطلاق العمل في ملفات الإعلام والثقافة والسياحة والآثار وتكملة مابداه الوزير السابق واهداف ثورة ديسمبر المجيدة مشيرا إلى أنه سيعمل على تطبيق أفكار جديدة في كافة ملفات الوزارة وسيتواصل العمل بوتيرة أسرع.

وأبان أن خطط الحكومة الجديدة ستصبح جاهزة للتطبيق في فترة وجيزة حيث من المقرر عقد اجتماع لاعضاء الحكومة لاجازة كافة الخطط استعدادا للانطلاق.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى