السودانولايات

استياء شعبي من والي سنار بسبب إفتتاحه (كمينة طوب)

سنار: سودان برس
استنكر مواطنين بولاية سنار إقدام الوالي الماحي سليمان، على تشريفه وإفتتاح (كمينة طوب)، في ظل الوضع الاقتصادي المتردي بالولاية وانعدام بعض السلع بجانب غلاء الأسعار.

وقال منتقدون بوسائل التواصل الإجتماعي أن الخطوة تشبه إلى حد كبير طريقة النظام البائد في الترويج لبرامجهم، وقال بعضهم (نريد خبز وغاز ووقود ولانريد طوب).

وعلق آخرون قائلين (انت من زمن المباني والكماليات.. ده عهد ولى)!!، داعين الوالي إلى تفقد الأسر والمواطنين بدلاً من الإستمرار في أسلوب الظهور الإعلامي.

وكان الوالي استعرض في منبر الولاه الذي عقد أمس الخميس بمجلس الوزراء بالخرطوم، جملة التحديات التي تواجه الولاية والمتمثلة في تعويضات المتضررين من الفيضانات والسيول التي اجتاحت الولاية مؤخراً.

وكشف الماحي عن معوقات إكمال الطرق القومية وكهربة المشاريع الزراعية وحل مشكلة المسار ات والاستقطاعات في الأراضي الزراعية والمطرية، وحوسبة الحكومة الولائية، ورفع قدرات العاملين بالخدمة المدنية.

وأوضح والي سنار أن ولايته انتهجت مبدأ احترام مؤسسات الدولة وتجسير المشاركة البناءة مع مكونات الولاية وأقرت مبدأ الشراكة الذكية مع شعب الولاية لتبني الخيارات والحلول الموضوعية لإشكاليات الواقع بالولاية.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى