الاخبار

محمد بن سلمان يرحب بدعوته لزيارة السودان

الرياض: سودان برس
أوضح المهندس خالد عمر يوسف وزير شؤون مجلس الوزراء ، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له للمملكة السعودية، تأتي بدعوة من القيادة السعودية للقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وكشف عمر عن دعوة رئيس مجلس الوزراء للأمير محمد بن سلمان ولي العهد لزيارة السودان، والذي من جانبه عبَّر عن ترحيبه بالدعوة.

وقال أن اللقاءً وديَّاً ويؤسس لفصل جديد من فصول العلاقة الممتدة بين السودان والمملكة العربية السعودية ويقوم على التعاون المشترك وتبادل المصالح واستقرار وأمن البلدين و استثمار الإمكانيات والمقدرات الكبيرة البشرية والمادية للبلدين من أجل رفاه شعبي البلدين.

وأضاف عمر في تصريح صحفي عقب الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودي، أن اللقاء تطرق للجوانب السياسة والتعاون المتبادل والأمن والاستقرار والسلام، وفي كل الملفات.

وأكد إن هناك توافق كامل في المواقف، مشيراً إلى أن كل ما تم الاتفاق عليه في هذا اللقاء سيرى النور في القريب العاجل على أرض الواقع بما يشهد نموا مطردا يعود بالفائدة على شعبي البلدين.

وأشار إلى استكمال الزيارة اليوم بلقاءات ثنائية بين وزراء المالية والاستثمار والثروة الحيوانية والزراعة ومحافظ البنك المركزي مع نظرائهم في حكومة المملكة العربية السعودية لبدء الاجراءات العملية في تحويل ماتم الاتفاق عليه إلى مشروعات تخدم أمن وتنمية البلدين.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى