السودان

تاركو للطيران تنقل مصابي الثورة مجاناً للقاهرة

القاهرة: سودان برس
عبر عدد من مصابي الثورة الذين غادروا الاربعاء لتلقي العلاج بالعاصمة المصرية القاهرة عن بالغ امتنانهم للجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة الإنتقالية واشادوا باهتمام الجانب المصري.

وامتدحوا جهود شركة تاركو للطيران وهي تعلن عن نقل 64 مصابا الي القاهرة مجانا، واعتبروا تكريمها لهم وحرصها علي وداعهم دليل علي إهتمامها بالثوار والجرحي وتقديرها لجهودهم.

وفي هذا الصدد فقد اشار المصاب معاوية حسن تيراب، الي ان إهتمام الحكومتين السودانية والمصرية بملف علاجهم أشاع في نفوسهم السعادة، وقال انه تعرض لثلاث طلقات في يوم فض إعتصام القيادة العامة.

واشاد بالوداع الذي وصفه بالأنيق الذي نظمته شركة تاركو للمصابين، ولفت الي ان هذا يؤكد لهم ان كل الشعب السوداني يقدر تضحياتهم ،معتبرا ان التقييم المعنوي يمثل لهم الكثير ويسهم في تحملهم الألم .

من ناحيته أعتبر المدير العام لشركة تاركو سعد بابكر، نقل جرحي الثورة الي العلاج بالقاهرة “فرض عين” علي الشركة، مؤكدا ان هذا أقل شئ يمكن تقديمه لمن يصفهم بالابطال.

وأكد استعداد تاركو للإسهام في نقل الجرحي دون ابطاء من واقع ان هذه مهمة وطنية، مشيدا بالحكومتين السودانية والمصرية علي الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل علاج مصابي الثورة.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى