السودان

بالزي السوداني الكامل.. “البرهان” في القيادة العامة لإستقبال ضباط جدد

الخرطوم: سودان برس
شهد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة حفل تكريم واستقبال الضباط الجدد وتوزيع الشهادات للمتفوقين من منسوبي الدفعات الجديدة ومنسوبي الدول الصديقة والشقيقية اليوم بمباني القيادة العامة بالخرطوم.

وظهر البرهان في القيادة العامة بالزي السوداني الكامل (الجلابية)، بحضور الفريق الركن يسن إبراهيم يسن وزير الدفاع والفريق أول ركن محمد عثمان الحسين ر رئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام للقوات المسلحة و رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ومديرى الأفرع والإدارات العسكرية.

وقال الفريق الركن منور عثمان نقد نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة أن القوات المسلحة تجاوزت التحديات وصنعت الانتصارات التي تجسدها صروح النهضة والتطوير والتحسين الذي حدث في بيئة العمل وتهدف في مجملها لإعادة البناء والاحترافية العسكرية.

وجدد المضي قدما في كافة مجالات التحديث والتطوير لتحقيق الرضا الوظيفي وتعزيز الكفاءة من خلال الأعداد والتدريب الجيد للتصدي للاخطار المحدقة بالوطن حتى ينعم المواطن بالأمن والاستقرار. وقال : انها تنهض لواجباتها بعزائم الرجال.

وأضاف أن الضباط الجدد إضافة حقيقية للقوات المسلحة لتجديد الدماء والعهد بذلك نكون قد وضعنا اللبنة الأساسية لبناء قادة المستقبل والتطوير لتمضي الراية خفاقة. مبينا أن الخريجون نالوا الأعداء الكافي في كافة أوجه البناء العسكري. 

وأوضح نقد أن القوات المسلحة تستقطب النابغين من أبناء الوطن لتكون القوات المسلحة في الصدارة بين الأمم. مشيرا إلى أن الضباط الجدد يدركون متطلبات مرحلة التغيير الذي حدث بالسودان.

وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان إدارة بجهود القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان في متابعة مسار إعداد الدفعات وصولا لهذه المرحلة التاريخية.

وأعرب عن عميق شكره وامتنانه لقائد الكلية الحربية الذي بذل الغالي والنفيس لتعود الكلية إلى سابق عهدها والمعلمين الأوفياء الناكرين للذات.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى