حوادث

الشرطة: قتيل الإسلامية سدد طعنة لأحد المتهمين

الخرطوم: سودان برس
أعلنت شرطة ولاية الخرطوم عن القائها القبض على ثلاثة متهمين في مقتل الطالب عبد العزيز الصادق محمد الطالب بكلية علوم المختبرات المستوى الثاني بجامعة امدرمان الاسلامية الذي تم الاعتداء عليه يوم الاثنين داخل حرم الجامعة .

وقال الفريق شرطة حقوقي عيسى آدم اسماعيل مدير شرطة ولاية الخرطوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين، برئاسة شرطة ولاية الخرطوم ان هذه الجريمة تمت في ظروف غامضة لعدم وجود اي دليل او شهود للارشاد على الجناة الا ان الخبرة التراكمية لقوات الشرطة والادلة الجنائية والمساعدات الفنية قادت الى كشف هذه الجريمة النكراء.

واشار الى انه وفي التاسعة من صباح يوم الاثنين توجه المجني عليه من الداخلية قاصدا مباني كلية المختبرات والتي تبعد عن الداخلية حوالي 200 متر حيث اعترضه ثلاثة من المتهمين علي ظهر دراجة بخارية حاولوا نهب هاتفه واشتبكوا معه في عراك شديد حيث سدد احد المتهمين طعنة قاتلة للمجني عليه الا انه استطاع ان يسدد طعنه لأحد الجناة وفروا هاربين.

واشار مدير شرطة ولاية الخرطوم الى ان شرطة مدينة ابوسعد تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين والذي اقر بمشاركته في الجريمة وقام بالارشاد على المتهم الاساسي وتم القبض عليه ووُجد مطعونا نتيجة لدخوله في عراك مع المرحوم وارشد لمكان اداة الجريمة، مبينا ان اعمار المتهمين تتراوح ما بين 20 الى 23 سنة وسيتم عرضهم للقضاء لتسجيل اعترافات قضائية بالحادث.

وترحم الفريق شرطة حقوقي ادم عيسي على الفقيد والذي يعتبر فقدا للعلم وللشباب سائلا الله ان يدخله الجنة مع الشهداء والصديقين مبينا ان السيد وزير الداخلية والسيد والي ولاية الخرطوم ظلوا على تواصل دائم مع غرفة العمليات لفك طلاسم هذه الجريمة النكراء.

وقال إن شرطة ولاية الخرطوم قامت بزيارة لمسرح الجريمة وتم تكوين تيم ميداني بقيادة مدير شرطة قسم ابوسعد ومدير ادارة االجنايات وبمتابعة لصيقة من السيد والي الخرطوم.

Advertisement

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى