تقنية

“واتساب” يضيف ميزة جديدة

بدأت خدمة المراسلة الفورية واتس آب WhatsApp، في طرح ميزة جديدة تزيد من الجانب المرح للمنصة وإضافة طابع مميز عند محادثة الآخرين على التطبيق عبر خاصية الملصقات المتحركة.

وبحسب ما ذكره موقع “zeebiz”، أتاحت منصة التراسل الفوري المملوكة لشركة فيسبوك، ميزة جديدة لاستيراد حزم الملصقات المتحركة لمستخدميها في ثلاث دول من بينها الهند، والتي تتيح لهم القدرة على إنشاء ملصقات متحركة خاصة بهم.

ووفقا لما ذكره WABetaInfo، موقع الويب المستقل المتخصص في رصد ميزات “واتساب” القادمة، سيجلب تحديث جديد لتطبيق المراسلة ميزة تمكن المستخدمين من استيراد حزم الملصقات المتحركة في جميع أنحاء العالم، والتي ستتوفر ضمن النظام الأساسي للتطبيق خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وسيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة من دعم استيراد حزمة الملصقات المتحركة تحديث تطبيقهم إلى أحدث إصدار، ثم تنزيل أحد تطبيقات صانع الملصقات sticker maker، عبر متجري آب ستو أو جوجل بلاي، حيث يمكنهم إنشاء مجموعتهم الخاصة بحزم الملصقات المتحركة ثم استيرادها إلى تطبيق “واتساب”.

وقال موقع “WABetaInfo”، عبر تغريدة على حابه الرسمي على موقع تويتر: “يسعدنا أن نعلن أن واتساب يطلق اليوم إمكانية استيراد حزم الملصقات المتحركة في جميع أنحاء العالم، لجميع مستخدمي iOS و أندوريد”.

وسوف تظهر الميزة الجديدة على أحدث إصدارات واتساب، في غضون 24 ساعة، ويمكنك للمستخدمين البدء في استخدام تطبيق Sticker Maker لإنشاء ملصقات متحركة مخصصة لتطبيق الدردشة على iOS و أندرويد، في البرازيل والهند وإندونيسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى