منوعات

شيلا يُرحب وعدلي يعُجب.. القنصل المصري داخل ستديو (أغاني وأغاني)

الخرطوم: سودان برس
زار القنصل المصري بالخرطوم أحمد عدلي قناة النيل الأزرق والاستديو الخاص بتسجيل برنامج اغاني وأغاني وفريق البرنامج الذي سيعرض خلال شهر رمضان المعظم، وأبدى اعجابه بالمقدرات العالية للفنانين السودانيين على التطريب وخامات الصوت المتميزة.

ورحب الاستاذ عمار فتح الرحمن شيلا المدير العام لقناة النيل الازرق بالقنصل العام لجمهورية مصر العربية بالخرطوم السيد أحمد عدلي إمام خلال زيارته للقناة وأكد شيلا عمق العلاقات التاريخية بين شعبي وادي النيل وقدم له شرحا عن تاريخ إنشاء القناة.

وقال انها شراكة ناجحة بين رجل الأعمال الكبير وجدي ميرغني أحد رموز القطاع الخاص والحكومة السودانية موضحا الخدمة البرامجية التي تقدمها والمشاهدة العالية التي تتمتع بها القناة داخليا وفي دول الجوار.

ورحب شيلا بمبادرة السيد القنصل العام بخلق شراكة ثقافية وبرامجية بين البلدين بالاضافة الى التدريب الاعلامي وقال ان قناة النيل الازرق سعيدة بهذه المبادرة ومستعدة لتنفيذها خلال الفترة القادمة مشيدا بالخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الاعلام المصري.

وقدم الاستاذ عمار شيلا درع القناة كهدية للقنصل العام لجمهورية مصر العربية بالسودان.

من جهته قال القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالسودان أحمد عدلي إمام أن الزيارة تأتي في اطار اهتمام القنصلية المصرية بالتعاون المشترك مع اجهزة الإعلام السودانية وتعرف القنصل خلاله جولته في القناة على العمل بالاستديوهات ، والجهود التي يبذلها العاملون لتوصيل الرسالة الإعلامية.

وأكد حرص مصر على خلق شراكات مع السودان في المجال الثقافي والفني وتبادل الخبرات كما زار القنصل المصري الاستديو الخاص بتسجيل برنامج اغاني واغاني الذي سيعرض خلال شهر رمضان المعظم وتعرف على اهداف البرنامج وأخر التجهيزات.

واشاد بالمجهود الكبير الذي يبذل في هذا البرنامج من حيث الشكل والمضمون وأبدى اعجابه بالمقدرات العالية للفنانين السودانيين على التطريب وخامات الصوت المتميزة والتقى بفريق برنامج أغاني وأغاني.

وفي ختام الزيارة قدم القنصل العام لجمهورية مصر العربية إهداء للمدير العام لقناة النيل الأزرق.

زر الذهاب إلى الأعلى