ولايات

التأمين الصحي بالشمالية ينظم دورة تدريبية حول التحرير الصحفي والالكتروني

Advertisement

دنقلا: سودان برس
تنطلق بحاضرة الولاية الشمالية دنقلا غداً الثلاثاء، السادس من أبريل الدورة التدريبية في التحرير الصحفي والصحافة الالكترونية لمنسوبي التأمين الصحي بالولاية.

وتأتي الدورة في اطار سعي ادارة فرع الشمالية لتاهيل الكوادر وتفعيل دور العلاقات العامة العامة والاعلام في الفرع لربط المؤسسة بالمجتمع وتنفيذا لخطة الاعلام للعام ٢٠٢١م.

والتقي مدير فرع الولاية د. سر الختم الطيب
اليوم الاثنين بالاستاذ خالد النور نائب رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية ورئيس تحرير موقع سودان برس، والذي سيقوم بالتدريب في الدورة التدريبية بمجال التحرير الصحفي والإعلام الجديد، التي تستهدف كوادر الاعلام برئاسة الفرع والمحليات.

وتناول اللقاء أهمية الاعلام والانفتاح نحو المؤسسات الاعلامية وضرورة تاهيل الكادر الاعلامي لمواكبة التطور في العمل الاعلامي والصحافة الالكترونية.

وتستمر الدورة ليومي الثلاثاء والاربعاء لتختتم الفعالية الاعلامية للتامين الصحي فرع الشمالية يوم الخميس 8 أبريل بالملتقي الاعلامي الاول الخاص بإعلاميي الولاية الشمالية بقاعة مركز جايكا بدنقلا.

ويأتي الملتقى في إطار توسيع المشاركة الاعلامية وخلق شراكات فاعلة مع المؤسسات ذات الصلة، وتعتبر هذه الدورة نوعية من حيث التخصصية التي ستفيد اعلام التامين الصحي.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى