السودانتغطيات

جمعية الصحافة الإلكترونية توزع المرحلة الثانية لسلة رمضان

الخرطوم: سودان برس
فرغت جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية من توزيع مائة سلة مقدمة من الملحقية الدينية لسفارة تركيا بالسودان بمشاركة وحضور مسؤول الملحقية بجانب السيدين مظفر وفؤاد وهما ممثلي الشئون الدينية للاتحاد الإسلامي التركي في ألمانيا.

وبعث الاستاذ عبد الباقي جبارة رئيس جمعية الصحافة السودانية الاكترونية بتحاياها وشكره لحكومة وشعب تركيا والي سعادة السفير التركي في الخرطوم مثمناً الخطوة.

وأوضح أن الجمعية طوعية أساسها من الصحافيين في المجال وتعمل في الشق الإنساني بجانب ترقية وتطوير المهنة مبدياً التطلع إلى عمل أكبر بتدريب العاملين في مجال الصحافة الاكترونية لمواكبة التطورات الحديثة.

من جانبه أكد مسؤول الملحقية الدينية في السودان على أخوية وردية العلاقة بين كل من السودان وتركيا مشيرا إلى أنهم يحبون الشعب السوداني.

ولفت إلى أن الاتحاد الإسلامي التركي والمعروف اختصارا (ديتيب) يقوم بإرسال الدعاة من تركيا إلى جميع أنحاء العالم كما أنه الأكبر رابطة إسلامية في تقديم خدمة الجالية التركية في ألمانيا حيث يرسل الدعاة ويخاطب المساجد فيها.

وقال إن وجود ممثلين من (ديتيب) بجانب أعمال خيرية إلى مقر الجمعية وهم شركاء العملية في السلة جاء محض الصدفة لافتا إلى أن الاتحاد بصدد تأسيس منظمة طوعيه تحمل اسم إحسان.

إلى ذلك شكر السيد مظفر جمعية الصحافة السودانية الاكترونية لحسن الاستقبال كما نقل تحيات رئيس الشئون الدينية للاتحاد الإسلامي في التركي بألمانيا مؤكدا أن الخطوة ستفتح الباب للتعاون في السودان والجمعية بشكل أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى