تقنية

«واتساب» يحذر مستخدميه من «إغلاق مفاجئ» بسبب عدم التحديث

وكالات:
حذر تطبيق «واتس اب»، مستخدميه من التعرض للإغلاق المفاجئ نتيجة عدم تحديث التطبيق بشكل مستمر، حيث يتح التطبيق عمليات التحديث بكل سهولة على أجهزة «الأندرويد وآيفون».

طريقة تحديث واتساب:
بحسب ما أعلنه التطبيق فإنه يمكنك تحديث واتساب بسهولة من متجر التطبيقات الخاص بنوع هاتفك، حيث تجدر الإشارة إلى أنّه في حال تلقيك رسالة عبر «واتساب» وكان الإصدار الذي تستخدمه لا يدعمها، يتعيّن عليك حينها تحديث واتساب، ونوصيك دوماً باستخدام أحدث إصدار من «واتساب»، حيث إنه يتضمن آخر الخصائص وكذلك حلول المشاكل.

أجهزة Android
انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن واتساب. اضغط على تحديث بجانب واتساب مسنجر.

أجهزة iPhone
انتقل إلى متجر App وابحث عن واتساب، ثم اضغط على تحديث بجانب «واتس اب» مسنجر.

أجهزة KaiOS
اضغط على JioStore أو Store في قائمة التطبيقات، ومرر إلى الجانب لاختيار Social ثم حدّد واتساب، واضغط على تم أو تحديد، واضغط على تحديث.

الأمان والخصوصية:
وأوضح تطبيق «واتس اب»، أنه منذ خروج التطبيق للنور، والهدف منه مساعدتك على التواصل الدائم مع أصدقائك، أو مشاركة معلومات حيوية في أوقات الكوارث الطبيعية، أو لم شمل الأسر المنفصلة، أو السعي لعيش حياة أفضل.

ولأن واتساب يُعد شاهدًا على أكثر لحظاتك الشخصية خصوصية، أدخلنا خاصية التشفير التام بين الطرفين في تطبيقنا، تكون رسائلك وصورك وفيديوهاتك ورسائلك الصوتية ومستنداتك ومكالماتك المُشفرة تمامًا بين الطرفين محميّة من الوصول إلى أيادٍ غير مرغوب فيها.

مراسلة جهة اتصال فردية
يُستخدَم التشفير التام بين الطرفين في واتساب عندما تراسل شخصًا آخر باستخدام واتساب مسنجر، يحمي التشفير التام بين الطرفين معلوماتك، فلا يمكن لأحد، بما في ذلك واتساب، قراءة محتوى دردشاتك أو الاستماع إليها باستثنائك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى