منوعات

مهرجان لتقيم تجربة الفنان الصاعد “خالد موارده” بالعاصمة السعودية الرياض

الرياض: سودان برس
تواصلت اللجنة الفنية لتدشين تجربة وتقيم الفنان الصاعد خالد فضل المولى و الشهير ب( خالد مورده) أعمالها لانطلاقة مهرجان المعبر بالعاصمة السعودية الرياض وذلك بعد الفراغ من اغنية ( زمان ما قلت ناسيني)، والمهرجان تحت إشراف سمير عبد المطلب رئيس اللجنه والامين العام عادل سنجراب.

وكان الفنان خالد فضل المولى قد فرغ من تسجيل وتنفيذ أغنية (زمان ما قلتي ناسياني ) كلمات الشاعر عماد الدين الطيب وألحان الموسيقار الشافعي شيخ ادريس وتوزيع وتنفيذ موسيقي وليد عوض النسيم وتصميم غلاف هشام نادر.

وكشف الفنان خالد فضل المولى عن جهوده المتصلة من أجل تجويد كل أغانيه الخاصة وتحديث موسيقاها بالاستعانة بامهر الموسيقيين والخبراء الفنيين وذلك استباقا لمهرجان وحفل تدشين تجربته الفنية التي ينتظرها جمهوره وأبناء الجالية بالعاصمة السعودية الرياض

وقطعت اللجنة المنوط بها تنظيم مهرجان وحفل تدشين تجربة الفنان خالد موردة الفنية ذات البعد الانساني والتي يعود ربعها بالمناصفة لدعم الأطفال فاقدي السند َودار المسنين، شوطا بعيدا في تنفيذ مهرجان المعبر الذي تأجل بسبب جائحة كوفيد 19 ( كورونا) الخطيرة.

ولكن مع تحسن الأوضاع والتعايش مع الجائحة وفق الاشتراطات الصحيه عادوت اللجنه نشاطها بالاتصالات المكوكية التي أجرتها التصديق لاقامةالمهرجان في أقرب وقت وذلك لانجاح التجربة الفنية.

ويذكر أن الفنان موردة قام إنتاج عمل غنائي جديد ضمن سلسلة أعماله الخاصة بعنوان “زمان ما قلت ناسيني” تجمعه مع كل من الشاعر عماد الدين الطيب والموسيقار شافعي شيخ إدريس في الألحان.

وقد تم طرح العمل عبر الصفحة الرسمية للفنان باليوتيوب والفيس بوك وعبر عدد من المواقع والقنوات عبر الوسائط الإلكترونية الاجتماعية، وقد وجد العمل استحسان المتابعين والمعجبين.

sudan-press.net :
زر الذهاب إلى الأعلى