الاخبار

البرهان: القوات المسلحة ستوصد الطريق أمام أي محاولات للإنقلاب

Advertisement

الخرطوم: سودان برس
حيا رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وهي تحتفل بالذكرى السابعة والستين لسودنتها، مشيداً بما تبذله من تضحيات من أجل وطن الحرية والسلام والعدالة.

وأوضح الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان في كلمته بمسرح قاعة الصداقة مساء اليوم، بمناسبة العيد السابع والستين للجيش، أن القوات المسلحة ظلت دائما إلى جانب الشعب، مشيراً إلى انحيازها للإرادة الشعبية في التغيير والذي أفرزته ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكد عزم القوات المسلحة وحرصها على المضي قدما لتحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة، ومواجهة تحديات الانتقال، وأضاف أن أبواب القوات المسلحة ستظل مشرعة لأبناء الوطن الذين انحازوا لخيار السلام ، داعياً الخارجين عن ملحمة البناء الوطني للحاق بركب السلام والانضمام لمسيرته.

وقال القائد العام للقوات المسلحة، إن أعداء السودان حاولوا النيل من وحدته، ولكنهم فشلوا في مبتغاهم، لأنهم وجدوا قواته المسلحة قوية ومتعاضدة.

وحيا رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، القوى السياسية الوطنية وقوى الثورة المجيدة التي وقفت وساندت الجيش في كل ملاحمه الوطنية، مؤكداً أن القوات المسلحة سستظل حريصة على التحول والإنتقال الديمقراطي وستوصد الطريق أمام أي محاولات للإنقلاب.

وحيا الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، قوات الدعم السريع وقوات الشرطة وجهاز المخابرات العامة على دورهم في حفظ الأمن والاستقرار وصون سيادة البلاد، مشيداً بمساهمات القوات النظامية المختلفة في استتباب الأمن والطمأنينة، كما حيا شهداء القوات المسلحة الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الوطن وتمنى للمصابين والجرحى عاجل الشفاء.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى