الاخبار

البرهان: عودة الفشقة لحضن الوطن انعتاق من الأجندة الخارجية

Advertisement

ود كولي: سودان برس
إفتتح الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة ،والدكتور عبد الله حمدوك، رئيس مجلس الوزراء الانتقالي اليوم، كبري ود كولي وود عروض بالفشقة الصغري بولاية القضارف، بحضور عدد من اعضاء مجلس السيادة الانتقالي وبعض الوزراء وقادة القوات المسلحة.

وحيا رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات في كلمته بمناسبة حفل الافتتاح ،شهداء الوطن والثورة مؤكداََ ان عودة الفشقة لحضن الوطن نتاج لثورة ديسمبر المجيده وانعتاق للوطن من الاجندات الخارجية.

وقدم شكره لرجال الوطن الاوفياء لما قدموه دعما للوطن والقوات المسلحة ودعا المزارعين لتجنب تأجير المشاريع والعمل بجد وإجتهاد من أجل إستغلال هذه الأراضي مؤكداََ التناغم والإنسجام التام بين المكونين العسكري والمدني لان الهدف هو استقرار الوطن.

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء على عظم الإنجاز الذي تحقق بمنطقة الفشقة معرباََ عن سعادته سعادته بزيارتها ودعا إلي ضرورة بناء شراكة حقيقية بين القطاعين الخاص والعام وذلك لخلق فرص تنمية مستدامة.

وأكد حمدوك على ضرورة التعايش مع الجارة اثيوبيا وفقا للإحترام المتبادل وحفظ العهود و الحقوق.

وكان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان قد أصدر قرارات تم بموجبها منح اوسمة وأنواط لبعض رجال الاعمال وممثلي القطاع الخاص والشركات العاملة في مشروعات البنى التحتية بمنطقة الفشقة.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى