السودانولايات

والي شمال كردفان: لم انضم للإصلاح الأن واحزاب داخل قحت تحاربني

Advertisement

الخرطوم رابعة أبوحنة
اتهم والي شمال كردفان خالد المصطفى 5 احزاب داخل قوى الحرية والتغيير وفلول النظام البائد بقيادة حملة اسفيرية ضده ومحاولة شيطنته وتشويه صورته.

وارجع خالد خلال تصريح خص به (سودان برس) حملة أحزاب قوى الحرية والتغيير ضده إلى طمعها في منصب الولاية كما ارجع حملة الفلول الى الهجمة الشرسة التي تستهدف قيادات الثورة.

ونفى الوالي انضمامه لحركة الاصلاح الآن وقال لم انخرط في نشاط سياسي يخص الإصلاح، ولم املا استمارة تخصهم وقال خالد انه بعد احداث سبتمبر ٢٠١٣ خرج غازي صلاح الدين من المؤتمر الوطني وكون الإصلاح الآن احتجاجا على قتل 200 متظاهر وطاف بحركته على الولايات.

وأضاف “كان الاستاذ محمد صالح رئيس حركة الاصلاح الآن بالابيض وهو جاري وطلب مني الانضمام واعطيته موافقة مبدئية بحكم الجيرة لكن لم انخرط معهم في اي نشاط ولم املي استمارة وبعد شهرين من الموافقة المبدئية شاركت حركة الإصلاح الآن في برلمان المعارضة الدستورية الإسلامية بعدها قابلت رئيس الحزب بالابيض وسحبت موافقتي المبدئية وقلت لهم بما إنكم شاركت مع الوطني انا لن انضم لكم.

ووفقا لموقع ترياق نيوز عقدت حركة الاصلاح الان برئاسة القيادي الاسلامي الانقاذي البارز غازي صلاح الدين العتباني .. مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس ٢٦ اغسطس ٢٠٢١م بمدينة الابيض واعلنت خلاله بأن والي ولاية شمال كردفان الحالي خالد مصطفى عضو مؤسس معهم وأن الحرية والتغيير تجاوزتهم في تعيينه.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى