آراء

كلمة الوطن/ علاء يوسف.. بلاغ شركة بدر – الطريق إلى العدالة

Advertisement

منذ عده أيام ضجت الوسائط بخبر مفاده ان شركة بدر للطيران قد قامت بتحريك بلاغ ضد صحيفة الوطن متمثله في شخصي الضعيف كما تم استدعاء زميل النضال الاستاذ صديق رمضان من قبل النيابة، كما تعلم عزيزي القارئ ان صحيفة الوطن قد وقفت سداً منيعاً، ناشرةً حقائق تهريب الذهب عبر شركة بدر للطيران وهذا بيت القصيد و هو امر لا يمكن لأحد نكرانه لاسباب عِدة منها ان مدير جمارك مطار الخرطوم السابق قد صرح أمام أجهزة الاعلام انهم قاموا بضبط ما يقارب ١٨ كيلو من الذهب داخل طائرة شركة بدر للطيران قبل صعود الركاب وغيرها الكثير من الضبطيات وايضاً عزيزي القارئ لا يغفل عنك كشف صحيفه الوطن لتجاوزات مدير شركه بدر للطيران احمد ابو شعيره الذي يدخل الى مطار الخرطوم بسيارته الخاصه، كما كشفت الوطن عن وجود مظلة مخصصه لسيارته الفارهه داخل مطار الخرطوم وبالقرب من مدرج الطائرات وذا امر غير مقبول بتاتاً، خصوصاً ان شبهات التهريب تحوم حول هذه الشركة و منسوبيها.
إدارة مطار الخرطوم ايضا في مرمى النيران متمثلة في مدير المطار الاستاذ سعد ومن باب العلم و ربط الاحداث كشفت الوطن ان مدير مطار الخرطوم ومدير بدر للطيران “نسايب” ولا نعلم ان هذه محض صدفه ام انها شئ مقصود خصوصاً ان مدير شركه بدر يتمتع بعلاقات واسعه وهذا امر سنتطرق له تاتا.. تاتا”،.
يجب ان يعلم من يقف وراء هذه البلاغات ان صحيفه الوطن قد اعلنت مبكراً استعدادها لاثبات ان هذا الذهب يهرب عبر هذه الشركه وفي طائراتها وان كل النشر الذي قمنا به صحيح بنسبه ١٠١٪ وهي نسبه لا تقبل الخطأ ابداً، الوطن صارعت نظام الانقاذ الغاشم وعتاولته وانتصرت في كل المعارك وذلك الفضل من الله ونحن الان على استعداد تام لخوض معركه تهريب الذهب من اجل المواطن المغلوب على امره وليس من اجل الشهرة.
تحقق مبتغى الوطن بتوقف التهريب عبر هذه الشركة و هذا ما كنا نأمله و نسعى من اجله، ليس استهداف كما يظن البعض، فهذا دور الإعلام و دور الصحافة في كشف منابع الفساد و الدفاع عن المواطن و حقه.
كما اشرت آنفاً ورد في بعض المواقع الالكترونية خبر بخصوص صدور امر قبض بحقي .. و أسأل لماذا لم ينفذ الى الأن؟ و أقول و أؤكد أنا على استهداد للمثول أمام النيابة و المحكمة و كل الجهات العدلية لقول الخق فقط ولا شئ غير الحق.

إنتظروني

نقلا عن صحيفة الوطن

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى