السودانولايات

(19) موقعاً للقوات المشتركة لحسم التفلتات بجبل أولياء

Advertisement

الخرطوم: سودان برس
حددت محلية جبل أولياء (19) موقعاً لارتكازات قائمة لقوات مشتركة من مختلف القوات النظامية، تنتشر وتتواجد على مدار الساعة لحسم ومكافحة الشائعات والتفلتات.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ايهاب هاشم اسماعيل تسخير كافة الإمكانيات من أجل استتباب الأمن وأثنى خلال تراسه اجتماع لجنة تنسيق شؤون الأمن بمحلية جبل أولياء على دور الأجهزة النظامية في إسناد جهود المحلية في درء مخاطر الخريف والفيضانات.

ويجئ ذلك في إطار خطة تأمين المحلية المقدمة من مدير شرطة المحلية عميد حقوقي دكتور محمد الأمين محمد وبحضور مسئولي الأجهزة النظامية والأمنية.

وأوضح مدير الشرطة إن القوات الضاربة تستهدف المناطق الحيوية ومناطق الهشاشة الامنية التي تنشط بها المجموعات المتفلتة وشارع الهواء ومداخل ومخارج المحلية.

وشدد الاجتماع على تفعيل المراسيم الولائية الخاصة بمنع حمل السلاح الابيض واستخدام السلاح الناري في المناسبات الاجتماعية، وعلى مراجعة الأوضاع بأسواق الكلاكلة اللفة والسلمة البقالة وتربعة البجا والسوق المركزي بأبو آدم.

وترحم الاجتماع على شهداء القوات المسلحة والذين لقوا حتفهم جراء سقوط طائرة الهليكوبتر، كانت تقلهم بمنطقة السهل الفيضي بمنطقة الشقيلاب الحسانية.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى