الاخبار

حزب الأمة يوضح حقيقة علاقته بشركة “زبيدة”

Advertisement

الخرطوم : سودان برس

Advertisement

أصدر حزب الأمة القومي، بياناً حول ما أُثير عن علاقتِه بشركة “زبيدة”، وقال البيان إنه بصورة مؤسفةٍ تم الزج باسم الحزب في القضية بغرض الكيد السياسي ومحاولة تشويه الحقائق وكيلت الاتهامات جزافا بالفساد دون إثبات أي صلة للحزب بالشركة.

وقال البيان إن حزب الامة القومي عُرِفَ على طول تاريخهِ العريض بطهارة اليد والعفة حاكما كان أو معارضاً، ويشهد له بذلك خصومهِ قبلَ أصدقائهِ.

وأضاف “امتداداً لهذا التأريخ الناصع فإن شعار حزبنا هو الدفاع عن مشارع الحق، وحماية مكتسبات الوطن، ومحاربة الفساد والمفسدين، ولهذا فإننا نؤكد لجماهير شعبنا عامةً وجماهير حزبنا خاصةً أن حزب الأمة القومي ليس لديه أي علاقة أياً كانت بالشركة المذكورة أو أي عمل تجاري في البلاد.

وطالب الحكومة والأجهزة العدلية بسرعة التحقيق فيما ورد من اتهامات حفاظاً على حقوق الشعب السوداني، وإعمالاً لمبدأ الشفافية، وتنقيةً للأجواء السياسية من مظاهر الكيد السياسي ومعاقبةً لمن يسيء للأداء الحكومي إن ثبت كذب الادعاءات”.

 

 

وأكد الحزب أن منسوبيه في أي موقع كان ينطبق عليهم ما ينطبق على عامة أبناء الشعب السوداني في الحقوق والواجبات والمساءلة ولا حمايةَ لفاسدٍ متى ما ثبت ذلك

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى