اعلانات

ترحال تحتفل ب(5) سنوات من الخدمة المميزة 

Advertisement

الخرطوم: سودان برس

 

احتفلت شركة ترحال بمرور 5 سنوات منذ تأسيسها في 2016   حيث كان لها أثر كبير في التحول الرقمي الكبير والتغيير في ثقافة المجتمع السوداني في التعامل والثقة بالمعاملات الرقمية والخدمات المقدمة عبر التطبيقات .

Advertisement

 

وأعلنت الشركة تحولها الى SuperApp باضافة خدمات جديدة في مجالات مختلفة تباعاً خلال الفترة القادمة، خاصة في خدمات  الديليفري والgrocery  الى النقل العام والاسواق المالية و غيرها، بوصفها أحد أكبر وأسرع الشركات الناشئة نمواً في السودان.

 

وقامت ترحال في احتفائية كبري بإطفاء الشمعة الخامسة بمشاركة كل مكونات الشركة من مجلس إدارة وموظفين، وكان الوفاء لأهل العطاء هو السمه المميزة في الحفل  بتكريم للموظفين والعملاء والرحالين المميزين ، بحضور الشركات الداعمة لترحال في مسيرتها العامرة بالنجاحات.

 

وقال مؤسس و المدير العام للشركة محمد عمر الزاكي أن هدفهم الأساسي في ترحال هو تحسين جودة حياة الجمهور من خلال المحافظة علي جودة الخدمة وتلبية  الإحتياجات المتغيّرة للرحالين والعملاء .

 

من أشاد عضو مجلس الإدارة الشيخ عبد الكريم العاقب، بما تم إنجازه وتعهّد بالإستمرار في تقديم الحلول اليومية للعملاء والرحالين والإستمرار في تطوير وريادة تطبيقات تاكسي الاجرة الموجودة في أنحاء البلاد.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى